إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أصيب شابان فلسطينيان بالرصاص وآخرون بحالات اختناق في رام الله فيما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرين فلسطينيا من مناطق متعددة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن شابين أصيبا بعيارين مطاطيين وآخرين بحالات اختناق خلال تصديهم لقوات الاحتلال التي اقتحمت مقر فرع رام الله لشركة بال ميديا مزود الخدمات لقناة روسيا اليوم وقنوات أخرى الليلة الماضية وأغلقتها بالشمع والحديد لمدة ستة أشهر كما اعتقلت صحفيا ومصورا وصادرت معدات من جميع الفروع في المحافظات الفلسطينية.

وكان موقع قناة روسيا اليوم ذكر في وقت سابق أن قوات الاحتلال اقتحمت مقر فرع رام الله التابع لشركة بال ميديا الليلة الماضية وصادرت معدات وتركت أمر اغلاق لمدة ستة أشهر كما اغلقت مكاتب الشركة فى مدينتى نابلس والخليل فى الضفة الغربية.

وفي السياق واصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم حملتها المستمرة في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة واعتقلت ستة من أبنائها وذلك بعد أن شهدت البلدة مواجهات عنيفة مساء أمس استخدمت فيها قوات الاحتلال الرصاص الحي فأصابت شابا ثم اعتقلته.

يشار إلى أنه تم تعليق الدوام المدرسي منذ يوم أمس في كل مدارس البلدة احتجاجا على الاقتحامات اليومية لقوات الاحتلال للبلدة تزامناً مع خروج الطلبة من مدارسهم والاعتداء عليهم واعتقال عدد منهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم سبعة فلسطينيين آخرين من بلدات جبع وقباطية والزبابدة جنوب جنين وخمسة من المخيمات والمدينة في طولكرم.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس 22 فلسطينيا من مناطق متفرقة في الضفة الغربية خلال عمليات دهم وتفتيش أطلقت خلالها الرصاص وقنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين.

 

انظر ايضاً

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شرق قلقيلية

القدس المحتلة-سانا أصيب فلسطينيان اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي