الشريط الإخباري

محافظ القنيطرة يؤكد على دور المشرفين والمراقبين في توفير الأجواء المناسبة لامتحانات شهادة التعليم الأساسي

القنيطرة-سانا

اطلع محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر اليوم على سير العملية الامتحانية لطلاب شهادة التعليم الأساسي في عدد من المراكز الامتحانية بتجمع جديدة الفضل للنازحين بريف دمشق.

ولفت المحافظ إلى دور المشرفين والمراقبين في توفير الأجواء المناسبة للامتحانات وأهمية تطبيق التعليمات الصادرة عن وزارة التربية المتعلقة بسير العملية الامتحانية خاصة وانه “لم تسجل أي حوادث أو مخالفات تخل بسير العملية الامتحانية”كما استمع إلى أراء بعض الطلبة حول الأسئلة ومستواها وشموليتها.

ونوه أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا طعمة الأحمد بجهود مديرية التربية والجهات المعنية لتوفير مقومات إنجاح العملية الامتحانية ومستلزماتها رغم الظروف التي تمر بها سورية.

وأكد قائد الشرطة العميد جاسم العبد الله أن دوريات قوى الأمن الداخلي بالتعاون مع الجهات المعنية تعمل على توفير الأجواء الآمنة لكل المراكز الامتحانية على أرض المحافظة حفاظا على سلامة الطلاب.

وأشار مدير التربية فوزات الصالح إلى ان العملية الامتحانية تسير على ما يرام في جميع المراكز الامتحانية الموزعة بالقنيطرة وفي تجمعات النازحين بدمشق وريفها وعددها 70 مركزا امتحانيا لافتا إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 8444 طالبا وطالبة.

رافق المحافظ في الجولة عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث رئيس مكتب التربية الفرعي وحيد الزعل وعضو المكتب التنفيذي في المحافظة عن قطاع التربية عبد الله الزوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …