نتائج جيدة لمنتخب حمص في بطولة الجمهورية برفع الأثقال للإناث

حمص-سانا

حقق منتخب حمص نتائج جيدة في بطولة الجمهورية برفع الأثقال للإناث التي أقيمت في صالة الملعب البلدي بحمص بمشاركة 15 لاعبة مثلن منتخبات حمص وحماة وهيئة الادارة المحلية.

وأحرزت ختام الحسن المركز الأول لوزن 45 كغ وشيرين سلوم المركز الثاني لوزن 49 كغ وميرنا العلي المركز الثاني لوزن 49 كغ وحوراء الشيخ المركز الثاني لوزن 45 كغ.

وفي الترتيب العام حاز منتخب حماة المركز الأول بالفئات كلها فيما حلت حمص في المركز الثاني بفئة الناشئات والثالث بفئة السيدات بينما جاءت هيئة الإدارة المحلية بالمركز الثاني بفئة السيدات.

وفي تصريح لمراسلة سانا الرياضية لفت رئيس اللجنة الفنية لرفع الأثقال في حمص محمد سري النجار إلى أهمية استضافة حمص لهذه البطولة والتي جاءت نتيجة تميزها في السنوات الأخيرة في جميع الألعاب موضحا أن البطولة أقيمت لفئات السيدات والناشئات والشابات وتميزت بالمنافسة القوية بين اللاعبات.

من جهته نوه رئيس اتحاد اللعبة غاندي أسعد بالتنظيم الجيد للبطولة وبمستوى اللاعبات مبينا أن البطولة تميزت بتسجيل أرقام قياسية سورية عبر اللاعبات ناهيل دياب لوزن 76 كغ من هيئة الإدارة المحلية وحنين احسان لوزن 81 كغ من منتخب حماة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

 

انظر ايضاً

اختتام بطولة الجمهورية برفع الأثقال للإناث بجميع فئاتها

دمشق-سانا بمشاركة أكثر من 55 لاعبة اختتمت بطولة الجمهورية برفع الأثقال للإناث بجميع فئاتها العمرية