الشريط الإخباري

كتلة الوفاء للمقاومة : النظام السعودي يوغل في خطيئته بتجاهله للشعب الفلسطيني وللعدو المركزي للأمة المتمثل بالكيان الصهيوني

بيروت -سانا

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية أن معركة ” الأمعاء الخاوية” التي يخوضها الأسرى الفلسطينيون ضد السجان الإسرائيلي الغاصب للأرض وللحقوق وسط صمت تآمري دولي وإقليمي تتطلب وقفة دعم جدي من شعوب المنطقة وموقف تنديد وإدانة للعدو الصهيوني وسياساته الخارجة عن كل القوانين.

وقالت الكتلة في بيان أصدرته عقب اجتماعها الدوري بمقرها في حارة حريك اليوم برئاسة النائب محمد رعد : ” إن النظام السعودي يوغل في خطيئته حين يدير ظهره للشعب الفلسطيني ويتجاهل العدو المركزي للأمة المتمثل بالكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين وللمقدسات ويصر على استعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي ما كانت لتتعرض إلى ما تتعرض له من ضغوط لولا التزامها الدائم والثابت والمشرف بدعم القضية الفلسطينية”.

ولفتت الكتلة إلى أن الصمت الدولي والإقليمي المدان إزاء الجرائم التي يقترفها الكيان الإسرائيلي والفصائل التكفيرية يفضح عجز المؤسسات الدولية وتبعيتها لنفوذ دول الاستبداد واذرعها في العالم.

وفي الشان اللبناني قالت الكتلة ان لبنان معني بالخروج من أزمته الخانقة عبر التوافق على قانون انتخاب جديد قبل فوات الأوان.

انظر ايضاً

الوفاء للمقاومة: تحرير لبنان من العدو الإسرائيلي يوم عيد وطني وقومي

بيروت-سانا أكدت كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية أن تحرير لبنان من العدو الإسرائيلي هو يوم عيد …