الشريط الإخباري

دعم أسر الشهداء والجرحى والإسراع بتنفيذ مشروع السكن الشبابي أبرز المطالب بطرطوس

طرطوس-سانا

طالب أعضاء شعبة المحاربين القدماء في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد التعاوني بالمدينة بعدالة التقنين الكهربائي وتوزيع مازوت التدفئة في جميع مناطق المحافظة وخاصة القرى الباردة وتأمين كوات إضافية لدفع الفواتير في المدن ودعم أسر الشهداء والجرحى وتثبيت المعلمين المكلفين بالساعات بعقود سنوية أو وظائف دائمة.

وقال الدكتور مالك علي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس المكتب الاقتصادي “إن سر صمودنا هو تماسك وقدرة جيشنا العربي السوري البطل في مواجهة الإرهاب الذي تتعرض له سورية”.

وفي مؤتمر شعبة المدينة الثانية الذي عقد بالمركز الثقافي العربي بطرطوس تركزت المداخلات حول ضرورة رفع أجور ساعات المعلمين والإسراع بتنفيذ مشروع السكن الشبابي ومتابعة المخطط التنظيمي لمدينة طرطوس ومعالجة الواقع الخدمي وإكمال وصلات الصرف الصحي في المنطقة الجنوبية وإحداث ثانوية في حي الرادار بمدينة طرطوس.

ونوه الدكتور علي بصمود السوريين في وجه الحرب التي يتعرض لها وطنهم مؤكدا حتمية الانتصار على الإرهاب بفضل تلاحم الجيش والشعب والقيادة ولافتا إلى ما تعرضت له بنيتنا التحتية من تدمير جراء الاعتداءات الإرهابية.

وأشار أمين فرع طرطوس لحزب البعث مهنا مهنا إلى أهمية المؤتمرات السنوية في تلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات ودورها في ملامسة هموم المواطنين والعمل على حلها ضمن الإمكانات المتاحة.

وقدم محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى توضيحات وردودا على الطروحات المقدمة مبينا أن وزارة النقل تعهدت بإكساء شارع الثورة بالمدينة على نفقة مديرية الطرق المركزية مشيرا إلى العمل على إنجاز مراكز خدمة المواطن والبطاقة الذكية.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency