الشريط الإخباري

لجنة المحروقات بدرعا تستعرض سبل ضبط عمليات التوزيع لمنع التلاعب

درعا-سانا

استعرضت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة درعا خلال اجتماعها اليوم كميات المحروقات بأنواعها المتعددة الواردة إلى المحافظة ووسائل ضبط عمليات التوزيع لمنع التلاعب بالأسعار والكميات.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أن المحافظة وزعت الدفعة الأولى من مازوت التدفئة بالكامل على المواطنين في مدن درعا وازرع والصنمين وباشرت بتوزيع الدفعة الثانية مشيرا إلى ضرورة أن تلتزم محطات المحروقات بالأسعار المحددة ومعاقبة المخالفين.

وبين أن المحافظة أغلقت محطات الوقود المخالفة مشددا على تفعيل لجنة التدقيق المشكلة من المحافظة وذلك لمراقبة كميات المازوت المصروفة للدوائر الحكومية والتي تتطلب طبيعة اعمالها استهلاك كميات كبيرة.

بدوره أوضح مدير فرع محروقات درعا حسن السعيد أن المحافظة وزعت نحو 8ر11 مليون ليتر مازوت للتدفئة من أصل 8ر12 مليون ليتر في حين تم توزيع 8 ملايين ليتر بنزين على سكان المحافظة ولا توجد اختناقات فيها اما بالنسبة للغاز فقد تم توزيع 1ر1 مليون اسطوانة عبر وحدة تعبئة الصنمين.

ولفت مدير التجارة الداخلية لؤي المصطفى إلى أن المديرية نظمت 1934ضبطا تموينيا منها 24 ضبطا بحق محطات الوقود المخالفة وشملت هذه الضبوط اغلاق 18 محطة وقود خلال العام الحالي في حين أشار مدير الصناعة عبد الوحيد العوض إلى توزيع 6ر2 مليون ليتر مازوت للفعاليات الصناعية مؤكدا أن هناك حاجة “لدعم معاصر الزيتون” بكميات أخرى لكونها تستمر بالإنتاج حتى منتصف الشهر القادم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

لجنة المحروقات بدرعا تقرر إغلاق محطة لمدة 15 يوما للتلاعب

درعا-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بدرعا إغلاق “محطة الشعب” بمدينة درعا لمدة 15 يوما بسبب …