العلي: الإسراع بتأمين الخدمات للقرى التي أعاد الجيش الأمن والاستقرار إليها

الحسكة -سانا

قام محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي اليوم بزيارة عدد من نقاط الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف الحسكة استمع خلالها إلى شرح عن الإنجازات التي تحققت مؤخرا في محاربة إرهابيي تنظيم داعش على المحورين الغربي والشرقي من المحافظة.

وأكد المحافظ خلال الزيارة التي رافقه فيها أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد الشرطة أن “المؤسسات المعنية في المحافظة استنفرت كل إمكانياتها لإعادة الخدمات إلى القرى التي أعاد الجيش إليها الأمن والاستقرار تمهيدا لعودة الأهالي إليها”.

وكانت وحدات الجيش أحكمت سيطرتها أمس على قريتي قبر شامية والشولة والسفوح الشرقية لجبل عبد العزيز ومركز معالجة النفايات الصلبة فى ريف الحسكة الغربى بعد أيام قليلة على إعادة الأمن والاستقرار إلى 8 قرى في ريف المحافظة.

ونوه المحافظ بتضحيات وحدات الجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية في حربها على الإرهاب التكفيري وإعادة الأمن والاستقرار إلى ريف محافظة الحسكة مشيرا إلى أهمية الدعم الكبير والمساندة الكبيرة للأهالي في تحقيق الانتصارات المتلاحقة نحو اجتثاث آخر تجمعات الإرهابيين في المنطقة.

بدوره أكد أمين فرع حزب البعث خلف المهشم أن الحسكة ستبقى حصينة على الإرهاب والشوكة التي تنغص على الإرهابيين مشاريعهم وتقض مضاجعهم.

ولفت قائد شرطة المحافظة اللواء حسيب نديم الطحان إلى أن قوى الأمن الداخلي كانت في الخطوط الأمامية مع بواسل الجيش في ملاحقة الإرهابيين وتوسيع الطوق الأمني لمحافظة الحسكة.

شارك في الجولة التي شملت نقاط أم كهيف في الحور الجنوبي الغربي ومفرق الصديق في المحور الغربي وقرية رد شقرا على المحور الشرقي عدد من أعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث.

انظر ايضاً

52 لوحة فنية في ملتقى فن تشكيلي بغاليري البيت الأزرق

دمشق-سانا تضمن ملتقى غاليري البيت الأزرق الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة تقلا الثقافية للفن التشكيلي …