الشريط الإخباري

وصول سفينة مساعدات إماراتية إلى ميناء اللاذقية لدعم متضرري الزلزال

اللاذقية-سانا

وصلت إلى ميناء اللاذقية اليوم سفينة مساعدات إماراتية هي الرابعة ضمن حملة (جسور الخير)، في إطار عملية (الفارس الشهم 2) التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم جهود الإغاثة بعد كارثة الزلزال، وتحمل على متنها نحو 2300 طن من المواد الإغاثية والغذائية.

وبين القائم بأعمال سفارة الإمارات في دمشق عبد الحكيم النعيمي في تصريح للصحفيين أن السفينة تصل في سياق عملية (الفارس الشهم 2) التي تم إطلاقها بتوجيه من رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لتقديم يد العون والمساعدة إلى الشعب السوري، للتخفيف من آثار الزلزال المدمر الذي ضرب سورية، مشيراً إلى أن هذه العملية تتم وفق خطة مدروسة، وبرامج محددة، وتعمل البعثة الدبلوماسية الإماراتية في سورية على تسخير كل إمكانياتها لإنجاح هذه المهمة الإنسانية.

من جانبه عبر رئيس مجلس محافظة اللاذقية المهندس تيسير حبيب عن شكره للقيادة والشعب الإماراتي على المساعدات الإغاثية والإنسانية والصحية التي تم تقديمها لدعم الشعب السوري، والتخفيف من آثار الزلزال.

بدوره أكد نائب محافظ اللاذقية المهندس فراس السوسي أن هذه المساعدات لها الأثر البالغ في التخفيف من الأعباء التي خلفها الزلزال المدمر ولا سيما أن قوافل المساعدات الإماراتية لم تنقطع منذ اليوم الأول لوقوع الزلزال، معرباً عن الشكر والتقدير للقيادة والشعب الإماراتي على هذه المساعدات.

فراس زرده

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مغتربة سورية تطلق مبادرة “كلنا معكم” لدعم متضرري الزلزال

اللاذقية-سانا الكثير من رسائل الحب والتضامن حملتها مبادرة “كلّنا معكم” التي أطلقتها المغتربة السورية ريم …