الشريط الإخباري

إصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي في اقتتال بينهم بريفي الحسكة وحلب

الحسكة وحلب-سانا

أصيب عدد من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية جراء تجدد الاقتتال فيما بينهم في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي ومنطقة الباب بريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن اقتتالاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الـ آر بي جي” اندلع بين مجموعتين إرهابيتين تتبعان لما يسمى “فرقة الحمزة” المدعومة من قوات الاحتلال التركي في منطقة رأس العين بالريف الشمالي الغربي ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الطرفين.

ولفتت المصادر إلى أن عدداً من الأسر غادروا منازلهم هرباً من الاشتباكات وإطلاق النار العشوائي فيما أغلقت المحال التجارية أبوابها في عدد من الشوارع في مشهد شبه يومي جراء استمرار الاقتتال فيما بين هؤلاء المرتزقة.

وفي ريف حلب الشمالي ذكرت مصادر محلية لـ سانا أن اشتباكات اندلعت اليوم بين إرهابيي ما يسمى “الجبهة الشامية” و”أحرار الشام” على خلفية تقاسم النفوذ والسيطرة على طرق التهريب في قريتي العجيمي والبويهج بمنطقة الباب ما أدى إلى إصابة عدد من الإرهابيين.

وتنتشر في مناطق سيطرة الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له حالات الفوضى والاقتتال بين الإرهابيين الذين يتحكمون بمصير الأهالي وشهدت الأشهر الماضية العديد من عمليات التصفية والاغتيالات فيما بين تلك المجموعات بسبب الخلاف على المسروقات واقتسام مناطق النفوذ.

انظر ايضاً

مرتزقة الاحتلال التركي يعتدون بالمدفعية على قرى وبلدات بريف الرقة الشمالي

الرقة-سانا جددت المجموعات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي قصفها لعدد من القرى والبلدات