الجيش العربي السوري يدخل 3 قرى جديدة شمال غرب تل تمر بريف الحسكة

الحسكة والرقة-سانا

دخلت وحدات من الجيش العربي السوري إلى 3 قرى جديدة في الريف الشمالي الغربي لبلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي وذلك في إطار واجب الجيش الوطني في الدفاع عن الوطن ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية وبسط الأمن والاستقرار بريف الحسكة وكامل التراب السوري.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري وضمن مهامها الوطنية في الدفاع الوطن ضد العدوان التركي الذي ارتكب الجرائم بحق المدنيين في محافظتي الحسكة والرقة دخلت مساء اليوم قرى الأغيبش وليلان والطويلة في الريف الشمالي الغربي لبلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي.

وبين المراسل أن أهالي القرى التي دخلها الجيش عبروا عن فرحتهم بقدومه لحمايتهم والدفاع عن الوطن ضد قوات النظام التركي وأدواته من الإرهابيين مؤكدين أن ولادة جديدة كتبت لهم اليوم فبواسل الجيش الذين دحروا الإرهاب قادرون اليوم على التصدي للعدوان وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

ودخلت أمس وحدات من الجيش العربي السوري مدينة الطبقة ومطار الطبقة العسكري وبلدة عين عيسى وعددا من القرى والبلدات بريف الرقة إضافة إلى بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي وذلك انطلاقاً من واجبه بحماية الوطن والدفاع عنه في مواجهة العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية.

انظر ايضاً

22 أيار 2014- الجيش العربي السوري يدخل سجن حلب المركزي بعد مواجهات مع المجموعات الإرهابية المسلحة

دمشق-سانا 1927/ مئتا ألف قتيل في زلزال تشينين بالصين. 1939/ هتلر وموسوليني يوقعان اتفاق تحالف …