الشريط الإخباري

كاشاني: الانتصار في حلب يثبت أن المقاومة هي الطريق الوحيد لحل القضية الفلسطينية

طهران -دمشق-سانا

أكد عضو مجلس خبراء القيادة في إيران محمد أمامي كاشاني أن الانتصار في حلب يثبت أن المقاومة هي الطريق الوحيد لحل القضية الفلسطينية مهنئاً الحكومة والشعب والجيش العربي السوري بتحرير مدينة حلب من الإرهابيين.

وأعرب كاشاني في خطبة صلاة الجمعة في طهران اليوم عن أمله في أن تتخلص جميع المناطق المتبقية في سورية والعراق من قبضة التكفيريين بسرعة والقضاء على تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الإرهابيين.

وأوضح كاشاني أن مقاومة الشعب الفلسطيني هي الطريق الوحيد لانتصاره على الكيان الصهيوني وأن الصمود والاستقامة هما السبيل لمواجهة الاستكبار وإذلال الصهاينة.

الشيخ عنتير: الانتصار في حلب بداية تخلص سورية والعالم من الإرهاب

كما أكد رئيس هيئة الفعاليات الفلسطينية الوطنية والقومية في الأراضي المحتلة عام 1948 الشيخ سلمان عنتير أن انتصار الجيش العربي السوري في حلب وجه ضربة قاصمة لمخطط أعداء سورية.

وقال الشيخ عنتير في بيان تلقت سانا نسخة منه هنأ فيه سورية وشعبها وقيادتها بالانتصار في حلب وطرد التنظيمات الإرهابية منها إن “انتصار الجيش العربي السوري يقصم ظهر مشروع أعداء سورية ويبشر بالانتصار الأكبر على كل المعتدين”.

وأشار الشيخ عنتير إلى أن القوى المعادية حاولت وبكل قواها إسقاط الدولة السورية ومحورها المقاوم خدمة لهيمنتها وللكيان الصهيوني فكانت النتيجة فشلها وسقوط مشروعها ومكانتها.

واعتبر عنتير أن ” الانتصار في حلب سيكون بداية تخلص سورية والعالم من الإرهاب” مبينا أنه يكشف مدى عظمة وقدرة سورية كدولة قوية وكبيرة في صمودها وإمكانياتها في مواجهة أي عدوان.

وأوضح عنتير أن هذا الانتصار سيحدث تعددا للأقطاب ما يؤدي إلى عالم أفضل وتوازن دولي يؤثر إيجابيا على حفظ الامن والسلم الدوليين لافتا إلى أنه سيكون لانتصار سورية حجر الزاوية لنهوض الكثير من الشعوب العربية لمكانة افضل مما هي عليه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

الشيخ عنتير يدين جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين وأهلنا في الجولان المحتل

القدس المحتلة-سانا أدان رئيس هيئة الفعاليات الفلسطينية الوطنية والقومية في الأراضي المحتلة عام 1948 الشيخ …