الشريط الإخباري

لاعبة الريشة الطائرة سنا الزعبي… أداء لافت ونتائج متميزة محلياً وخارجياً

حمص-سانا

تعد لاعبة الريشة الطائرة في نادي الكرامة سنا الزعبي من اللاعبات المتميزات لمستواها المهاري العالي في اللعبة، ونتائجها اللافتة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وفي تصريح لـ سانا قالت الزعبي مواليد 2009: إنه ومنذ بداية مسيرتها الرياضية وهي تطمح برفع علم سورية عاليا في البطولات الخارجية، وإنه لتحقيق هذه الحلم لا بد من التدريب والمثابرة وبذل الكثير من الجهود لتحقيق التميز، فتمكنت من نيل لقب عدد من البطولات المحلية لعدة سنوات.

وأضافت: إنها شاركت في بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخرا في العراق وحققت بفئة تحت 15 عاما 4 ميداليات، وهي ذهبية الفرق وذهبية زوجي الإناث وذهبية زوجي المختلط وفضية فردي الإناث وتعد الثانية لها حيث شاركت عام 2021 في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في البحرين وكانت أصغر لاعبة وشاركت بفئة 17 عاما على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 13 عاما، وحققت ثلاث ميداليات وهي فضية زوجي إناث وبرونزية زوجي مختلط وبرونزية فردي إناث.

أمين سر ألعاب القوة والألعاب الفردية في نادي الكرامة رامز عاتقي لفت إلى أن اللاعبة الزعبي تميزت منذ دخولها ميدان لعبة الريشة الطائرة، وتمكنت من لفت الأنظار إلى موهبتها لمستواها الفني العالي ونتائجها المتقدمة.

هنادي ديوب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

برونزيتان لمنتخب سورية للريشة الطائرة بالدورة العربية بالجزائر

الجزائر-سانا أحرز منتخب سورية للريشة الطائرة للسيدات ميداليتين برونزيتين اليوم بمنافسات الفردي والزوجي