الشريط الإخباري

القبض على 10 متعاطي ومروجي مخدرات في حماة

حماة-سانا

ألقى فرع مكافحة المخدرات في حماة القبض على 10 من مروجي ومتعاطي المخدرات في مدينة حماة وصادر كميات من الحشيش والحبوب المخدرة بحوزتهم.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أن فرع مكافحة المخدرات في حماة ألقى بعد المتابعة القبض على شخصين أثناء قيامهما بتعاطي المواد المخدرة في إحدى المكتبات وبحوزتهما قطعة من مادة الحشيش المخدر والعثور على كمية أخرى أثناء تفتيش منزل أحدهما.

وحسب البيان اعترف المقبوض عليهما بالتحقيق معهما بتعاطيهما المواد المخدرة وبيعها لشخص عدة مرات ومن خلال المتابعة والبحث عن باقي المتورطين في القضية ألقي القبض على ثمانية أشخاص في أماكن متفرقة من مدينة حماة وبتحري منازلهم عثر على كميات من مادتي الحشيش والحبوب المخدرة وتبين أن أحدهم مطلوب بجرم خلع وكسر باب محل وبالتحقيق معهم اعترفوا بترويجهم وتعاطيهم الحبوب المخدرة كما صودر من أحدهم مبالغ مالية أجنبية واعترف بتعامله بغير الليرة السورية.

وبلغت كمية المخدرات المصادرة 3 كيلو و264 غراماً من مادة الحشيش المخدر وأكثر من ألفي حبة كبتاغون وفقاً لبيان الوزارة التي أكدت فيه اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ومصادرة المواد المخدرة لتقديمهم إلى القضاء المختص.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القبض على أربعة أشخاص يقومون بترويج عملة سورية مزورة ومواد مخدرة في حلب

حلب-سانا ألقى قسم شرطة الميدان بحلب القبض على أربعة أشخاص لإقدامهم على ترويج