نادي نصيب أولاً في الترتيب العام لفئة تحت 18 عاماً في بطولة كأس السيد الرئيس للكاراتيه

درعا-سانا

توج نادي نصيب بالمركز الأول في منافسات فئة تحت 18 عاماً في بطولة كأس السيد الرئيس للكاراتيه للقتال الجماعي، والتي اختتمت منافساتها مؤخراً في صالة تشرين الرياضية بدمشق.

مدرب النادي عبد المجيد الشريف وفي تصريح لـ سانا اعتبر أن البطولة جمعت مستويات متقدمة من لاعبين ذوي خبرة تميزوا بالقدرات العالية لخوض النزالات إلا أن تميز لاعبينا جعل منهم الأقرب إلى الصدارة وتحقيق المركز الأول من خلال التدريب المستمر الذي تم العمل عليه طيلة الفترة الماضية من التحضير.

وأوضح المدرب أحمد العتمة أن القدرات العالية للفريق والنزالات القوية للفرق المشاركة جعلت من تمسك لاعبينا بالقواعد الصارمة للتدريب وتطبيقها بحرفية عالية عاملاً مهماً للفوز بصدارة الترتيب.

رئيس النادي مرعي أبو زريق لفت إلى التعاون المثمر مع المجتمع المحلي وتقديم كل الإمكانات والمستلزمات المادية والمعنوية للوصول إلى مستوى متقدم للاعبين، وهذا ما ترجم على أرض الواقع، حيث يمتلك لاعبونا قدرات فنية عالية في القتال الفردي والجماعي.

وأشار اللاعبون المشاركون ضمن الفريق مصطفى مسالمة ومحمد أبو زريق وعلي الفلاح وعمر عثمان ونداء النصار إلى أن تحقيق البطولة جاء نتيجة طبيعية للتعاون المثمر بين أبناء النادي، منوهين بدعم المجتمع المحلي الذي قدم كل الإمكانات المادية وسبل الراحة للوصول إلى البطولة والمشاركة فيها وتحقيق النتائج المميزة.

رضوان الراضي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

بمشاركة واسعة.. اختتام منافسات بطولة الأندية والبيوتات الرياضية الأولى للفنون القتالية برياضة السور

دمشق-سانا اختتمت في صالة تشرين الرياضية بدمشق بطولة الأندية والبيوتات الرياضية الأولى للفنون القتالية