الشريط الإخباري

النادي الصيفي في درعا فرصة لبناء شخصية الطفل وتنمية مهاراته

درعا-سانا

تنمية وتطوير مواهب الأطفال بشكل مدروس واستغلال أوقاتهم بما هو مفيد لبناء الشخصية المتميزة والمبدعة أهم أهداف النادي الصيفي الذي أقامه اتحاد عمال درعا لأبناء الطبقة العاملة في النادي الاجتماعي بالمدينة والنادي الذي استمر لنحو ثلاثة اسابيع استقطب الاطفال من الصف الثالث إلى السادس بنشاطات وفعاليات ترفيهية وتعليمية اسهمت بشكل كبير في رسم البسمة وتنمية المواهب وتطويرها لدى المشاركين.

الأطفال وجدوا في النادي فرصة لتكوين صداقات جديدة ولممارسة هوايات وخاصة في مجال تعلم السباحة حيث راى الطفل همام دلوع ان النادي الصيفي أسهم في تنمية مهاراته عن الموبايل والبرامج التلفزيونية وما تسببه من أضرار في حين أعرب شقيقه كنان عن امله في افتتاح نواد صيفية باستمرار وأن تشارك مؤسسات وجمعيات في استقطاب الأطفال وتنمية مهاراتهم.

أهالي الأطفال الذين حضروا جانباً من النادي الصيفي عبروا عن شكرهم لمثل هذه المبادرة التي تعكس حرص واهتمام الحركة النقابية بالعمال وعائلاتهم.

رئيس اتحاد العمال في درعا غالب الجوابرة ذكر أن الغاية من النادي ترفيهية لزرع البسمة على شفاه الاطفال الذين عانوا من ويلات الحرب لسنوات في حين قالت سحر النجار عضو مكتب تنفيذي للاتحاد واحدى المشرفات على النادي أن النشاطات تنوعت بين رياضية وترفيهية وتعليمية.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

زراعة البقوليات الغذائية تتوسع في درعا

درعا-سانا شهدت المساحات المزروعة بالبقوليات الغذائية في محافظة درعا توسعاً ملحوظاً خلال