الشريط الإخباري

أكثر من 100 متدربة يكتسبن مهارات العمل اليدوي ضمن دورات الاتحاد النسائي بحمص

حمص-سانا

تتواصل الدورات التدريبية التي يقيمها فرع الاتحاد النسائي في حمص لتمكين النساء و النهوض بقدراتهن المختلفة حيث تم منذ بداية العام الجاري و حتى الآن تخريج أكثر من مئة امرأة و شابة خضعن لبرامج تدريبية متتالية في الروابط و الوحدات النسائية التابعة للاتحاد في مجالات الخياطة والتطريز والتجميل وتصفيف الشعر والإسعافات الأولية.

ونوهت  حسن الاخوان  رئيسة فرع الاتحاد بحمص لنشرة سانا الشبابية بأن المشاركات في هذه الدورات أظهرن تفاعلا و إصرارا كبيرين على الالتزام بالبرامج التأهيلية المختلفة و التي تهدف بمجملها الى رفد المهارات النسوية و مساعدة أصحابها على إيجاد فرص عمل جديدة و النهوض بمشروعات صغيرة مدرة للدخل.

وأشارت الاخوان الى أن “منظمة الاتحاد النسائي تعمل على استقطاب المرأة وزجها في نشاطات الاتحاد لتكون عنصرا فاعلا وقادرا على العطاء في جميع مناحي الحياة انطلاقا من دورها الأساسي في مواجهة التحديات التي تعترض الأسرة السورية على أكثر من مستوى”.

بدورها اعتبرت  سهير الخليل  رئيسة رابطة المدينة النسائية أن مشاركة المرأة في الدورات التدريبية والتأهيلية تعزز قدراتها ومعارفها في مجال العمل الحرفي ما يساعدها على احتراف العديد من الأعمال التي تحقق لها عائدا ماديا.

مثال جمول

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات قمة (أ أي أم)  للاستثمار 2024 في أبو ظبي

أبو ظبي-سانا بمشاركة سورية انطلقت اليوم فعاليات قمة “أ أي أم” للاستثمار 2024  في مركز …