عــاجــل وكالة الأنباء الإيرانية عن قائد عسكري: تم تحديد الموقع الدقيق لمكان مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي ونحن الآن نتوجه إلى المنطقة المحددة

المؤتمر القومي الإسلامي: إضراب الأسرى رسالة إلى المتآمرين بأنهم لن يستطيعوا تصفية القضية الفلسطينية

بيروت-سانا

نوه المؤتمر القومي الإسلامي ببطولات وصمود الأسرى الفلسطينيين الذين يخوضون معركة الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سياسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية بحقهم.

وكان أكثر من 1500 أسير فلسطيني بدؤوا أمس الأول إضرابا مفتوحا عن الطعام تحت عنوان “الحرية والكرامة” في كل سجون الاحتلال تنديدا بسياسات سلطات الاحتلال التعسفية والظالمة بحقهم.

وجاء في بيان أصدره المؤتمر اليوم “نشد على أيديكم ونعتز بكم وببطولاتكم وبصمودكم وبإصراركم على انتزاع الحرية والكرامة فحريتكم هي حرية الوطن وكرامتكم هي كرامة الأمة وإن إضرابكم عن الطعام الذي انطلق في يوم الأسير رسالة واضحة إلى شرفاء الأمة وأحرار العالم بأنكم صامدون وبأن الأسر والاعتقال مهما كانت درجة إجرام الجلادين لن ينال منكم وأنكم الأحرار وأن الجلادين الصهاينة هم الأسرى والمعتقلين”.

وأوضح البيان أن إضراب الأسرى هو رسالة واضحة أيضاً إلى المتآمرين على فلسطين بأنهم خاسئون وأنه لن يكون بمقدور هؤلاء تصفية القضية الفلسطينية مهما بلغت خسة تآمرهم مشددا في الوقت ذاته على أن الصهاينة هم أعداء الأمة وأنهم يجسدون قمة الإرهاب والعنصري.

وناشد البيان أبناء الأمة وأحرار العالم برفع وتيرة الانخراط في هذه المعركة على كل المستويات من أجل إسقاط المخطط الصهيوني والتصدي لعنصرية وإرهاب الصهاينة وعملائهم وداعميهم ومن أجل تحرير كل فلسطين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أحزاب وقوى عربية: عمليات المقاومة الفلسطينية رد طبيعي على جرائم الاحتلال وممارساته

بيروت-صنعاء-سانا أكد المؤتمر العربي العام الذي يضم المؤتمر القومي العربي والمؤتمر القومي الإسلامي والمؤتمر العام …