انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الرمضاني في طرطوس-فيديو

طرطوس-سانا

انطلقت في صالة المجمع الاستهلاكي بمدينة طرطوس اليوم فعاليات مهرجان التسوق الرمضاني الذي تقيمه المؤسسة العامة الاستهلاكية بالتعاون مع المؤسسة العامة للخزن والتسويق.

وأشار محافظ طرطوس صفوان أبوسعدى إلى أهمية هذه الخطوة لجهة تأمين المواد التموينية والغذائية للمواطنين بسعر التكلفة داعيا إلى التشدد في مراقبة عملية توزيع المواد ضمانا لتوزيعها على المواطنين بشكل عادل.

وذكر مدير المؤسسة العامة الاستهلاكية عمار محمد أنه تم تنفيذ مهرجانات تسوق بالتعاون مع مؤسسة الخزن والتسويق على مساحة الوطن كحلب ودمشق والقنيطرة وطرطوس وقريبا في اللاذقية لافتا إلى أن الميزة الأساسية للمهرجان تتمثل بأسعاره المخفضة إضافة إلى توفيره سلة غذائية تصل قيمتها إلى 5 آلاف ليرة أي بسعر أقل 50 بالمئة من قيمة مثيلاتها في السوق.

بدوره بين مدير المؤسسة العامة للخزن والتسويق حسن مخلوف أن المهرجان يضم أنواعا مختلفة من المواد الغذائية والتموينية التي تنتجها شركة عشتار التابعة للمؤسسة ويتم طرحها بتخفيضات تتراوح بين30 و35 بالمئة مؤكدا أن توزيع المواد الرئيسية كالسكر والزيت والسمنة يتم عن طريق لجان مختصة لضمان إيصالها للمواطنين بشكل عادل.

واعتبر رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس وهيب مرعي أن مؤسسات التدخل الإيجابي تشكل داعما كبيرا للمواطن حيث يخلق عملها حالة من التنافس الإيجابي من خلال تخفيض الأسعار لمختلف المواد الذي يصل إلى 30 بالمئة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency