وزير الصحة من حماة: الارتقاء بالخدمات الطبية والإسعافية المقدمة للمواطنين

حماة-سانا

أكد وزير الصحة الدكتور نزار يازجي ضرورة الارتقاء بالخدمات الطبية والإسعافية المقدمة للمواطنين في مشفى السقيلبية الوطني بمحافظة حماة بما يلبي الاحتياجات العلاجية المتزايدة لأهالي منطقة الغاب.

وشدد الوزير خلال جولة تفقدية له اليوم على المشفى رافقه فيها محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري على التزام الكوادر الطبية والتمريضية بمناوبات العمل والتقيد التام بفتراتها المحددة ولا سيما في الأعياد والعطل لحسن التعامل مع أي حالة إسعافية أو أي طارئ صحي.

كما تفقد الدكتور يازجي مشفيي حماة ومصياف الوطنيين وجال في أقسامهما وأجنحتهما واطلع على ما تقدمه من خدمات للمرضى المقيمين والمراجعين وعلى أوضاع الجرحى من عسكريين ومدنيين وعلى الخدمات العلاجية المقدمة لهم وهنأهم بحلول عيد الفطر.

ودعا الوزير إلى تطبيق مشروع الإصلاح الإداري الذي أطلقه السيد الرئيس بشار الأسد مؤخرا وتفعيل نظام العمل المؤسساتي الحقيقي بحيث يؤدي كل عامل في المشفى المهام والمسؤوليات المنوطة به على أكمل وجه بما يكفل ديمومة عمل جميع أقسام المشفى بأداء متميز وكفاءة عالية.

ونوه وزير الصحة بحسن إدارة مشفيي حماة ومصياف الوطنيين ومتابعتهما الحثيثة لكل مفاصل وقضايا العمل الأمر الذي انعكس إيجابا على تحسين مستوى الخدمات العلاجية والاسعافية للمشفيين فضلا عن التنسيق والتعاون والتكامل القائم بين إدارة المشفيين وإدارات باقي المشافي كمنظومة عززت من مكانة وأهمية مشافي القطاع العام في محافظة حماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير الصحة يبحث مع المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية سبل تقديم الدعم ومواجهة نقص التمويل

دمشق-سانا ركز الاجتماع الذي ضم المديرين المركزيين في وزارة الصحة مع المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة …