الشريط الإخباري

ورشة عمل حول الاختراع والتطوير في طب الأسنان في آذار القادم

دمشق -سانا

تنظم كلية طب الأسنان في جامعة دمشق باستمرار فعاليات ونشاطات علمية بالتوازي مع برامجها التعليمية الاعتيادية آخرها يوم علمي مجاني منذ يومين حول الطعوم العظمية والمواد المالئة مع التحضير لورشة عمل حول الاختراع والتطوير في طب الأسنان مقرر عقدها في آذار القادم.

نائب عميد كلية طب الأسنان للشؤون العلمية الدكتور عمار مشلح أوضح في تصريح لنشرة سانا الصحية أن الكلية تحرص على عقد نشاطات علمية باستمرار لاطلاع الطلاب على أحدث المستجدات العلمية وعلى خبرات وتجارب الممارسين وتعزيز المعلومات النظرية التي يتلقونها في المحاضرات.

ولفت الدكتور مشلح إلى أن اليوم العلمي المجاني الذي نظمته الكلية الخميس الماضي تضمن عرضا لأحدث الأبحاث في مجال الطعوم العظمية وزراعة الأسنان وحقن المواد المالئة في الوجه إضافة الى تطبيقات سريرية لمرضى متطوعين لحقن الفيلر والبوتكس بمشاركة طلاب وأطباء من مختلف المحافظات.

وكان أكثر من أربعة آلاف طالب وطبيب أسنان سوري شاركوا في مؤتمر نقابة أطباء الأسنان العلمي الدولي الثامن عشر بين الخامس والسابع من تشرين الثاني الجاري حيث ضم نحو 60 محاضرة لباحثين سوريين وعرب وأجانب تناولت محاور علمية متنوعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency