بدموع الفرح والنصر… أهالي منطقة الديماس يحتفلون بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

ريف دمشق-سانا

بعفويتهم البسيطة وقلوبهم الصافية تجمع أهالي منطقة الديماس بريف دمشق باحتفال ليعبروا عن فرحهم بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية تخللته أغان وطنية وشعبية وقصائد شعر ورقصات لأطفال شهداء المنطقة جمعوا فيها دموع الفرح والنصر.

وعبر المشاركون من مختلف الأعمار عن سعادتهم وفرحتهم ورفعوا الأعلام الوطنية وصور الدكتور الأسد وعقدوا حلقات الدبكة وأطلقوا الزغاريد مرددين هتافات كلها إيمان بنصر سورية في معركتها ضد الإرهاب.

الشيخ ماهر من أهالي الحي أشار إلى قدومه من اللاذقية إلى دمشق قائلاً: “جئنا لرد الوفاء بالوفاء وللمباركة بهذا الانتصار ولنأكد أننا يد واحدة وقلب واحد هو قلب الثبات والعزيمة وصوت واحد هو صوت الحب للوطن ولنقول للدكتور الأسد نحن معك في الأمل والعمل”.

المحامي زاهي عيد أكد أن احتفالية اليوم جاءت تعبيراً من أهالي المنطقة عن حبهم وولائهم وفخرهم بفوز الدكتور الأسد لافتاً إلى أن الفوز بالأغلبية المطلقة وهذه التجمعات الشعبية الممتدة على مساحة سورية رسالة للعالم أجمع عن حقيقة وقوف السوريين إلى جانب وطنهم.

الشاب حسن عتيق عبر عن ابتهاجه بفوز الدكتور الأسد وقال: فرحتنا كبيرة جداً لأننا شاركنا بالانتخابات الرئاسية ومنحنا صوتنا لمن يستحق لافتاً إلى أن فوزه سيعطي ويضمن للشهداء حقهم.

الجريح وائل حسن الخلف وعدد من نساء المنطقة عبروا عن فرحهم بهذا الانتصار وطمأنينة قلوبهم بفوزه وترأسه البلاد معتبرين أنه أكبر انتصار بعد معاناة عشر سنوات من الحرب.

مدى علوش