الشريط الأخباري

الاحتلال التركي ينقل مئات الإرهابيين وعائلاتهم إلى مدينة رأس العين ويعتدي بالقذائف على المدنيين في بلدة أبو راسين بريف الحسكة

الحسكة-سانا

أدخلت قوات الاحتلال التركي عشرات الإرهابيين وعائلاتهم إلى مدينة رأس العين وذلك في إطار مخططاتها لإحلالهم مكان أهالي المنطقة وإحداث تغيير ديموغرافي يخدم أجنداتها العدوانية في سورية.

وذكر مراسل سانا في الحسكة نقلا عن مصادر محلية أن أكثر من 300 من مرتزقة الاحتلال التركي دخلوا اليوم على متن حافلات مع نسائهم وأطفالهم إلى مدينة رأس العين.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تسكين الإرهابيين وأسرهم في منازل كانت قوات العدوان التركي هجرت أهلها واستولت عليها في مدينة رأس العين.

وفي ريف الحسكة الشمالي ذكر مراسل سانا أن قوات الاحتلال التركي اعتدت بالقذائف على محيط بلدة أبو راسين وقامت وحدات الجيش العربي السوري بالرد بالأسلحة المناسبة على مصادر العدوان.

وفي سياق متصل أشار المراسل إلى قيام قوات الاحتلال التركي بإدخال تعزيزات إلى قاعدتها العسكرية غير الشرعية بين مدينة رأس العين وقرية علوك في محيطها بالتوازي مع إدخالها عددا من ناقلات الجند والدبابات إلى ريف بريدك ناحية أبو راسين شمال الحسكة.

ومنذ بداية عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي أدخلت قوات الاحتلال مئات عائلات الإرهابيين إلى بلدة رأس العين واسكنتهم في منازل الأهالي الذين تم تهجيرهم عن مدينتهم.

انظر ايضاً

إصابة مزارعين اثنين برصاص الاحتلال التركي في قرية مسلم بريف الحسكة

الحسكة-سانا أصيب مزارعان بجروح جراء اطلاق قوات الاحتلال التركي النار عليهما في قرية مسلم بمنطقة …