الشريط الإخباري

19.3 مليون طلب للحصول على تذاكر بطولة أوروبا لكرة القدم

نيون-سويسرا-سانا

أعلن الاتحاد الأوروبي اليوم أنه تلقى 19.3 مليون طلب للحصول على تذاكر خلال المرحلة الأولى لبيع تذاكر بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 وهو ما يتجاوز الرقم القياسي السابق البالغ 11 مليوناً الذي تحقق خلال الفترة الزمنية نفسها قبل نسخة العام 2016.

ونقلت رويترز عن الاتحاد قوله إن 1.9 مليون تذكرة جرى التقدم بطلبات لشرائها لحضور النهائي الذي سيقام على ملعب ويمبلي في الـ 12 من تموز عام 2020 مشيرا الى أن أكبر طلب بين السكان المحليين كان على مباريات دور المجموعات ودور الثمانية التي ستستضيفها مدينة سان بطرسبرغ حيث جاءت نحو 81 بالمئة من الطلبات من داخل روسيا.

كما تم طرح 1.5 مليون تذكرة في الفترة من الـ12 من حزيران الماضي وحتى الـ12 من تموز الجاري للجمهور العام كجزء من سياسة “المشجع أولاً” التي يتبعها الاتحاد الأوروبي للعبة لبيع التذاكر الخاصة بالبطولة.

ومن المقرر أن تقام بطولة أوروبا 2020 في الفترة من الـ12 من حزيران حتى الـ12 من تموز في 12 مدينة عبر أوروبا وذلك لأول مرة في الذكرى رقم 60 لإقامة البطولة.

وتبدأ المرحلة التالية من مبيعات التذاكر في كانون الأول المقبل عقب سحب قرعة البطولة في الـ30 من تشرين الثاني القادم حيث سيتم عرض مليون تذكرة على جماهير المنتخبات المشاركة في البطولة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

البرتغال تفوز على سلوفاكيا بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم

براتيسلافا-سانا تغلب المنتخب البرتغالي على مضيفه السلوفاكي بهدف دون رد في المباراة