حملة تشجير في جبل الأربعين باللاذقية

اللاذقية-سانا

بمناسبة عيد الشجرة نفذت مديرية زراعة اللاذقية اليوم حملة تشجير لثلاثة هكتارات في جبل الأربعين بمنطقة القرداحة تم خلالها زرع 2000 غرسة حراجية من الصنوبر الثمري والخرنوب والغار.

وفي تصريح لمراسل سانا في موقع التشجير بين مدير الزراعة المهندس منذر خير بك أن حملة التشجير تشمل كل أرجاء المحافظة وسيتم خلالها زرع 600 ألف غرسة حراجية.

بدوره اعتبر رئيس قسم الحراج في مديرية الزراعة المهندس باسم دوبا في تصريح أن حملة التشجير رسالة مفادها أن أبناء سورية سيعيدون بناء كل ما خربه الإرهاب ليصبح أفضل مما كان لافتا إلى أن الغراس التي تتم زراعتها عالية القيمة وذات مردود اقتصادي عال.

كما اختتم مجلس مدينة اللاذقية اليوم حملة التشجير التي بدأها الأحد الماضي داخل أحياء وشوارع المدينة بزراعة الغراس في مقبرة الشهداء في بسنادا.

وفي تصريح لمراسل سانا بينت نائب رئيس مجلس المدينة المهندسة خولة الوزة أن حملة التشجير استهدفت سكن الشباب والكورنيش الجنوبي وشارع الحسيني وطريق الشاطئ ومقبرة الشهداء.

وأكد المشاركون في حملة التشجير محمد عيسى وهيا غزال وآلاء شكوحي أن مساهمتهم في الحملة عرفان لما قدمه الشهداء من تضحيات لأجل الوطن وأبنائه.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة تشجير في منطقة السومرية بريف دمشق بمشاركة فعاليات عدة

دمشق-سانا نفذت مديرية الزراعة في محافظة دمشق وريفها حملة تشجير في منطقة السومرية بأنواع مختلفة …