الشريط الإخباري

الوطن العمانية: العدوان الثلاثي على سورية دليل إضافي على أكذوبة استخدام السلاح الكيميائي

مسقط-سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية ان العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية شكل دليلا اضافيا على ان اكذوبة استخدام السلاح الكيميائي في مدينة دوما بالغوطة الشرقية تمثل مسرحية واستفزازا خطيرا.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم إن العدوان الثلاثي على سورية الذي استبق نتائج تحقيق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لم يكن سوى فاتحة الأدلة التي أخذت تتضافر تباعا على كذبة استخدام الجيش السوري السلاح الكيميائي في دوما لأن المعتدين يدركون عدم وجود سند قانوني لهم على الأرض لترجمة ما أضمروه من شر وعدوان ضد الشعب السوري ودولته وخصوصا أنهم ومن معهم هم من يدير الإرهاب ويحركه في سورية.

وشددت الصحيفة على أن المتآمرين والمعتدين أرادوا من خلال عدوانهم التشويش على عمل منظمة حظر الأسلحة الكيميائية وإثارة الشكوك والتحريض ضد سورية وروسيا وإخفاء أكاذيبهم وأعمالهم العدوانية الشريرة التي تستهدف الإنسانية والحياة والسيادة والاستقلال للدولة السورية.

ولفتت الصحيفة الى أن المعتدين يعلمون تماما أن الهجوم الكيميائي ما هو إلا مسرحية وكذبة وأن عدوانهم على سورية لا سند قانونيا له وإلا لأحجموا عن العدوان وتركوا المنظمة تباشر عملها أولا.

 

انظر ايضاً

الوطن العمانية: عودة سورية إلى الجامعة العربية تعيد الدور العربي لمكانته الصحيحة

مسقط-سانا أكدت صحيفة الوطن العمانية في افتتاحيتها اليوم أن العودة السورية إلى الجامعة العربية تمثل …