الشريط الإخباري

“معرض الصحة والجمال في اللاذقية”..يحتفي بجمال المرأة عبر منتجات صنعتها أياد سورية

اللاذقية-سانا

يتيح “معرض الصحة والجمال” الذي تستضيفه مدينة اللاذقية للحرفيين والمهتمين بمجال التزيين والتجميل الاطلاع على أحدث ما توفره السوق المحلية من أدوات وإكسسوارات ومنتجات تدعم المشتغلين بهذا المجال الذي يلقى اهتماما كبيرا من السيدات.

المعرض الذي يندرج ضمن فعاليات مهرجان الجمال للتزيين والتجميل الذي تنظمه شركة “ديزيرت روز” لتنظيم المعارض للمرة الأولى في محافظة اللاذقية بعد تجربة ناجحة في طرطوس نهاية العام الماضي شهد إقبالا من المتخصصين الذين حرصوا على زيارته والاستفادة من العروض والحسومات المتاحة من قبل المشاركين فيه.

واعتبرت عفراء الفاتح مسؤولة شركة بلوندس للعناية بالشعر أن هذه الفعالية تعرف بمنتجات الشركة في الساحل السوري ولا سيما أنها نشأت وتوسعت بمحافظة دمشق وكان مهما التوسع الى أسواق أخرى لافتة الى أن الشركة قدمت حسومات على أسعار منتجاتها خلال فترة المعرض.

الى جانب مستحضرات العناية بالشعر قدمت عدة شركات منتجات تعنى ببشرة ووجه المرأة ولفت حيان حسن مسؤول جناح وسام بيوتي سنتر الى اهتمام السيدات والمختصين بالمعروضات التي توفرها الشركات من معدات تعنى بجمال الوجه ومعالجة البثور والبشرة والشعر.

كذلك قدمت مراكز التجميل عروضا للتدريب وتعليم أسس المكياج وتصفيف الشعر وغيرها من مجالات العمل التي تلقى رواجا كبيرا بين جيل الشباب بحسب سناء الأحمد مديرة المركز السوري الدولي لتعليم الحلاقة والتجميل في طرطوس حيث أشارت الى أن مركزها يستقطب عددا كبيرا من المتدربين من محافظة اللاذقية ما دفعها الى السعي لافتتاح فرع في هذه المحافظة بحيث يكون المعرض فرصة للتعريف به وبخدماته.

الصابون والشامبو المصنع يدويا الى جانب منتجات العسل التجميلية والعلاجية استقطبت عددا كبيرا من زوار المعرض وأوضح ياسر عبد الرحمن صاحب “مناحل الشفاء” أن جناحه تميز بتقديم كريمات مصنعة من شمع النحل ومستخلص سم النحل ذي الفوائد العلاجية الى جانب تقديم سائل جلي من خلاصة اللافندر والعكبر لمنع تشقق الأيدي.

ويستمر المعرض حتى مساء يوم غد الثلاثاء في مطعم الجغنون على الكورنيش الجنوبي باللاذقية.

تجدر الإشارة الى أن المهرجان يقام برعاية من وزارة السياحة وبالتعاون مع اتحادات الجمعيات الحرفية في دمشق واللاذقية وطرطوس ويضم عدة فعاليات من عروض فردية للشركات ومسابقات منوعة.

ياسمين كروم

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency