الشريط الإخباري

توزيع 830 سلة غذائية في ريف محافظة حماة

حماة-سانا

باشرت شعبة ريف حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في المحافظة اليوم توزيع 830 سلة غذائية على أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة في قرى وبلدات الحميري وبلين والخالدية والحمرا وبيصين وتيزين والزغبة وقمحانة وكفربهم ومريود والربيعة.

وقال أمين شعبة ريف حماة للحزب محمد حجازي في تصريح لمراسلة سانا.. إن “توزيع السلات يأتي ضمن إطار عمل الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في المحافظة وتقديم الدعم والرعاية لها” مشيرا إلى ان السلات تشمل مختلف المواد الغذائية من الرز والسكر والزيت النباتي والعدس والحمص والبرغل والمعكرونة والفاصولياء والملح ومادة الدقيق وغيرها من المواد الأخرى.

من جانبهم أعرب ذوو الشهداء عن شكرهم لهذه المبادرة معبرين عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم الذين انضموا إلى قوافل الشهداء الذين “يكبر الوطن بتضحياتهم” داعين إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة المؤامرات التي تستهدف وحدة الوطن والذود عن حياضه.

وكانت شعبة ريف حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في المحافظة وزعت خلال الأسبوعين الماضيين 400 سلة غذائية على أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة في قرى وبلدات معر شحور والشيحة وكفراع بريف المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency