الشريط الإخباري

المقاومة الفلسطينية تجدد استهداف مستوطنات الاحتلال في الأراضي المحتلة عام 1948

القدس المحتلة-سانا

ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين جددت المقاومة الفلسطينية اليوم استهدافها بالصواريخ المستوطنات الإسرائيلية المقامة على أراضي الفلسطينيين في مدينة عسقلان بالأراضي المحتلة عام 1948.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المقاومة أطلقت من قطاع غزة رشقات من الصواريخ مستهدفة مستوطنات الاحتلال في مدينة عسقلان بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 فيما تحدثت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي عن مقتل مستوطنين اثنين وإصابة عدد من المستوطنين نتيجة سقوط صواريخ من غزة على عسقلان كما أشارت إلى أن الصواريخ التي استهدفت أسدود في وقت سابق سقطت أثناء وجود وزير الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس الذي هرب إلى مكان محصن.

وكانت المقاومة استهدفت في وقت سابق اليوم بعدد من الصواريخ مستوطنات الاحتلال المقامة على أراضي الفلسطينيين في محيط قطاع غزة وفي مدينتي اسدود وعسقلان بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ما أدى إلى إصابة عدد من المستوطنين.

ومنذ الأمس استشهد 26 فلسطينيا بينهم امرأة و9 أطفال وأصيب المئات بجروح من جراء اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة المحاصر كما أصيب مئات الفلسطينيين بجروح من جراء اعتداء قوات الاحتلال ومستوطنيه على الفلسطينيين في القدس المحتلة وباقي مدن وبلدات الضفة الغربية.

انظر ايضاً

المقررة الأممية لحقوق الإنسان في فلسطين تدعو لفرض عقوبات على الاحتلال الإسرائيلي

نيويورك-سانا أكدت المقررة الأممية لحقوق الإنسان في فلسطين فرانشيسكا ألبانيز أن الوضع في قطاع غزة …