الشريط الإخباري

محافظة حلب تسير قافلة مساعدات جديدة إلى أهالي نبل والزهراء

حلب-سانا

سيرت محافظة حلب اليوم 20 شاحنة إلى مدينتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي تحوي مواد غذائية ومستلزمات طبية ومساعدات إغاثية.

2

وبين عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة الدكتور عبد الغني قصاب أن القافلة هي استمرار للقوافل التي أرسلتها المحافظة إلى أهالي المدينتين منذ اللحظة الأولى من قيام أبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة بفك الحصار الذي فرضته التنظيمات الإرهابية على الأهالي الصامدين لأكثر من 3 سنوات ونصف السنة.

وأشار قصاب إلى أن المحافظة تعمل على مدار الساعة لتأمين جميع المستلزمات الحياتية والخدمية والمعيشية لمدينتي نبل والزهراء ولمختلف المناطق التي أعاد الجيش الأمن والاستقرار إليها لتعزيز صمود الأهالي وتأمين احتياجاتهم.

3

من جانبهما أوضح عبدالله الوردي وعبد السلام بري عضوا المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة أن تسيير قوافل المساعدات إلى نبل والزهراء مستمر بما يلبي احتياجات الأهالي مشيرين إلى أن المحافظة لن تدخر جهدا في سبيل تأمين احتياجات كل المواطنين أينما وجدوا انطلاقا من مسؤولية الدولة تجاه كل أبنائها.

بدورهم لفت عدد من أهالي نبل والزهراء إلى أن وصول هذه القوافل اسهم في توفير احتياجاتهم المختلفة بعد سنوات الحصار الذي كانت تفرضه التنظيمات الإرهابية عليهم مبينين أنه رغم قساوة الحصار وقذائف الإرهاب إلا أن عزيمتهم لم تلن وإيمانهم الراسخ بأن الجيش العربي السوري والقوى المؤازرة له سيكون له القول الفصل ويخلصهم من الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency