عــاجــل الخارجية الروسية: طرد 34 موظفاً من البعثات الدبلوماسية الفرنسية في روسيا وفقاً لمبدأ المعاملة بالمثل

استشهاد 3 مدنيين وإصابة آخرين بعدوان قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها على أبو راسين ومحيطها

الحسكة-سانا

استشهد 3 مدنيين وأصيب 10 آخرون بينهم أطفال في العدوان الذي ينفذه الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين بالمدفعية والقذائف الصاروخية على بلدة أبو راسين وعدد من القرى في محيطها.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن “العدوان التركي بمساندة التنظيمات الإرهابية والذي يدعمها بالمدفعية والقذائف الصاروخية توسع مساء اليوم ليطال إضافة إلى بلدة أبو راسين قرى تل الورد وربيعات والأسدية بريف الحسكة الشمالي”.

وبينت المصادر أن العدوان تسبب “باستشهاد امرأتين وإصابة عدد من الأطفال في قرية ربيعات وإصابة مدني في قرية تل الورد واستشهاد رجل طاعن بالسن في قرية الأسدية ناهيك عن الأضرار الكبيرة في منازل الاهالي ونزوح عشرات العائلات من منازلهم”.

وذكر المراسل في وقت سابق اليوم أن “قوات الاحتلال التركي قصفت بالمدفعية بلدة أبو راسين بالتزامن مع قصف عنيف طال البلدة من قبل المجموعات الإرهابية المرتبطة بها والموجودة في قريتي أبو عشبة وعنيق الهوى ما تسبب بأضرار كبيرة في منازل الأهالي وممتلكاتهم ونزوح عشرات العائلات من الحي الغربي للبلدة باتجاه الأحياء الأخرى”.

وتواصل قوات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التي تدعمها اعتداءاتها بالمدفعية والقذائف الصاروخية على القرى والبلدات الآمنة في ناحيتي رأس العين وتل تمر وبلدة أبو راسين بالريف الشمالي والشمالي الغربي ما أدى خلال الفترة السابقة إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات في صفوف المدنيين وأضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إرهابيو النظام التركي يعتدون بالمدفعية على مناطق شمال الرقة

الرقة-سانا اعتدت المجموعات الإرهابية المرتبطة بالاحتلال التركي بالمدفعية على مناطق آمنة شمال الرقة.