الشريط الإخباري

الفعاليات الشعبية والحزبية بدرعا تؤكد ضرورة المشاركة الواسعة بانتخابات مجلس الشعب

درعا-سانا

أكدت الفعاليات الشعبية والحزبية بمحافظة درعا أن المشاركة الواسعة بانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني في الثالث عشر من شهر نيسان القادم هي واجب وطني وعربون وفاء لدماء الشهداء الذين ارتقوا للسماء وزينوها بأرواحهم الزكية.

2وخلال ملتقى جماهيري في مدينة ازرع وبلدة قرفا اليوم طالبت الفعاليات المشاركة بتحويل يوم الانتخابات إلى عرس وطني لتعزيز انتصارات الجيش العربي السوري التي تحققت على امتداد ربوع الوطن.

ودعا محافظ درعا محمد خالد الهنوس جميع الفعاليات إلى المشاركة في انتخابات مجلس الشعب وتكريس المصالحات الوطنية بالتوازي مع محاربة الإرهاب منوها بانتصارات الجيش وصمود أبناء المحافظة في وجه الاعتداءات الإرهابية.

بدوره أكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة أن الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشعب دليل على الانتماء والوطنية وتجديد الولاء للوطن.

وأكد نايف الطالب الحريري نقيب معلمي سورية أن المشاركة في الانتخابات تعزيز لانتصارات الجيش العربي السوري ووفاء لدماء الشهداء معاهدا بالسعي لتوسيع المصالحات الوطنية وتبني قضايا المواطنين والعمل على حلها.

وتم في الملتقى رفع الأعلام الوطنية ولافتات تحث على خوض العملية الانتخابية وعزف النشيد العربي السوري على وقع أنغام الفرقة النحاسية التابعة لفرع اتحاد شبيبة الثورة وترديد بعض الأغاني والأهازيج الوطنية.

حضر الملتقى أعضاء قيادة فرع درعا لحزب البعث وفعاليات شعبية وحزبية.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

متى يحق لطالب الترشيح الاعتراض على قرار لجنة الترشيح؟