الشريط الأخباري

منذ الساعات الأولى… زوار معرض دمشق الدولي يتوافدون بكثافة لحضور فعالياته-فيديو

دمشق-سانا

فتح معرض دمشق الدولي اليوم أبوابه أمام زواره القادمين من داخل وخارج سورية والذين توافدوا بكثافة شوقاً لحضور فعاليات الدورة الـ61 الثقافية والاجتماعية والاقتصادية المتنوعة وللاطلاع على أجنحة الشركات المحلية والعربية والأجنبية.

ويمتد المعرض على مساحة 100 ألف متر مربع وهي المساحة الأوسع بتاريخ المعرض وتشارك فيه 38 دولة و1700 شركة بمختلف الاختصاصات ليشكل أكبر منصة اقتصادية تشهدها سورية.

إعلاميون ملؤوا المركز الإعلامي الخاص بالمعرض منذ الساعات الأولى إضافة إلى الإعلاميين المنتشرين داخل مدينة المعارض لالتقاط كل ما يمكن تغطيته من حركة توافد الزوار والأنشطة المقرر إقامتها في اليوم الثاني بعد الافتتاح الرسمي.

ويشهد جناح سورية إقبالا جماهيريا بانتظار العروض الفنية والمسرحية التي ستبدأ بعد قليل على مسرح الطفل والمسرح الفني حيث تقدم اليوم حفلة لكورال جرحى الجيش “الفرقة الإيرانية” وحفل فني غنائي للفنان علي الديك.

ويستطيع زوار المعرض الوصول مجانا إلى مدينة المعارض من خلال 11 مركز انطلاق في دمشق وريفها عبر 150 باصا بدءا من الساعة الرابعة والنصف عصرا ولرحلات متتالية وعبر القطارات التي ستنطلق من محطة القدم.

ويقام معرض دمشق الدولي في دمشق منذ عام 1954 ويعتبر من أقدم وأعرق المعارض الدولية في الشرق الأوسط وتستمر الدورة الـ61 الحالية منه والتي انطلقت يوم أمس لغاية الـ6 من أيلول القادم.

ندى عجيب

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

توافد كثيف لزوار معرض دمشق الدولي في يومه الخامس