بدء الدورة الجديدة لبيع المواد المخصصة عبر البطاقة الإلكترونية

دمشق-سانا

بدأت صباح اليوم دورة جديدة لبيع المواد المدعومة ومواد التدخل الإيجابي عبر البطاقة الإلكترونية في صالات السورية للتجارة.

مدير المؤسسة السورية للتجارة زياد هزاع أشار في تصريح لـ سانا إلى رفد جميع المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة بالمواد المشمولة بالسعر المدعوم أو المتاح شراؤها بسعر التدخل الإيجابي المخفض بكميات كبيرة قبل أيام من الدورة الجديدة لضمان بدء بيع المواد فوراً.

وعن أسعار المواد عبر البطاقة الالكترونية أوضح هزاع أن سعر الكيلو الواحد من السكر المدعوم 1000 ليرة سورية والرز المدعوم 1000 ليرة والرز المباشر 2400 ليرة والسكر المباشر 2400 ليرة بينما جعبة مياه عبوات صغيرة 5640 ليرة وعبوات كبيرة 4800 ليرة أما بالنسبة لمادة زيت دوار الشمس فسيتم بيع ليتر واحد لكل بطاقة بسعر 8200 ليرة مع إمكانية زيادة الكمية عند وصول التوريدات.

كاميرا سانا جالت على عدد من صالات السورية للتجارة بالمزة ورصدت آراءهم حيث نوه كل من حسام ومحمد حرير بالسرعة في إرسال الرسائل واستلام المواد إضافة إلى بدء الدورة الجديدة في توقيت مناسب بسبب اقتراب شهر رمضان المبارك.

وأشار كل من زياد عسكر ومحمد السيد من أمام كوة بيع صالة الجلاء إلى ضرورة العدالة بالتوزيع في مادة الزيت وذلك وفق عدد أفراد العائلة وبالتالي تحقيق التدخل الايجابي في السوق.

وكانت المؤسسة السورية للتجارة أعلنت في الـ 3 من الشهر الجاري أن الدورة الجديدة لبيع المواد المخصصة عبر البطاقة الالكترونية سواء المشمولة بالسعر المدعوم أو المتاح شراؤها بسعر التدخل الإيجابي المخفض تبدأ في السادس من الشهر الجاري عبر صالاتها.

علي عجيب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

السورية للتجارة بدرعا والسويداء: العمل على توسيع الانتشار الأفقي وزيادة منافذ البيع

درعا-السويداء-سانا وصلت قيمة مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء خلال الأشهر الخمسة الماضية