77 شركة عربية وأجنبية في معرض “ميديا إكسبو سيريا “-فيديو

دمشق-سانا

انطلقت مساء اليوم فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان “ميديا إكسبو سيريا” الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 77 شركة ومؤسسة إعلامية وإعلانية عربية وأجنبية في مدينة المعارض بدمشق.

ويختص المعرض الذي يستمر لغاية الـ 25 من الشهر الجاري بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية والطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ويسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في هذا المجال.

خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات لفت إلى أن أهم ما يميز المعرض أنه يعمل على جمع المهتمين بالإعلام والإعلان ووسائله المتعددة تحت سقف واحد وفي جو عمل متشابه ما يقرب المسافة بين المصنعين لوسائل الإعلام والإعلان والمستخدمين لها ويشكل فرصة فريدة لجميع مقدمي الخدمات الإعلامية وصانعي الإعلان للوصول إلى كبار المستهدفين لخدماتهم وبصورة أسرع.

مدير مكتب قناة العالم في سورية الاعلامي حسين مرتضى أكد أن إقامة المعرض دليل على أن الساحة السورية جاهزة لاستقبال كل الإعلاميين والوسائل الإعلامية لمواكبة التطورات في ميادين الإعلام والإعلان خلال السنوات القادمة.

وأوضحت المهندسة في قسم الخدمات التسويقية في شركة “بريفيو” للدعاية والإعلان سميرة ماريا أن مشاركة مؤسستها تهدف إلى شرح الخدمات المقدمة منها كالشاشة التفاعلية وامكانية استخدامها بالإعلام بالإضافة إلى عرض لوحات الاسقاط ثلاثية الابعاد للتفاعل مع الشركات والمؤسسات الأخرى وتبادل الخبرات والمعارف.

ويستقطب المعرض أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولا إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي.

حضر الافتتاح وزير الإعلام عماد سارة وأحمد ضوا معاون وزير الإعلام وفارس كرتلي مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وعدد من مديري ورؤساء تحرير وسائل الإعلام وحشد من الإعلاميين والمهتمين.

انظر ايضاً

لقاء سانا مع عدد من المشاركين في معرض “ميديا إكسبو سيريا”