الشريط الأخباري

السورية للاتصالات: تخفيضات كبيرة بمناسبة الأعياد على أجور الاتصالات

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حملة تخفيضات كبيرة بمناسبة الأعياد على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت ضمن عرض ترويجي بعنوان “كل ما تطل الأعياد … معنا التوفير بيزداد”.

وفي بيان لها تلقت سانا نسخة منه أوضحت الشركة أن الحملة صممت بحيث يستفيد منها جميع مشتركي الهاتف الثابت ومستخدمي بطاقات يا شام مسبقة الدفع لمنحهم الفرصة للحصول على توفير ثلاث ليرات سورية بكل دقيقة من الهاتف الثابت إلى خط خلوي في سورية وبكل الأوقات وبغض النظر عن كلفة المكالمة كما يستفيد كل مشترك بتوفير ليرة سورية واحدة بكل دقيقة بين المحافظات وذلك من الساعة الخامسة مساء حتى العاشرة ليلا خلال فترة العرض.

ودعت السورية للاتصالات المواطنين إلى الاستفادة من العرض مؤكدة أن فريق عملها بانتظار أي استفسار أو تساؤل من خلال مراكزها الهاتفية المنتشرة على امتداد سورية أو تلقي الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو زيارة موقع الشركة الالكتروني او متابعة صفحتها على الفيس بوك.

ويبدأ العرض من صباح عيد المولد النبوي الشريف الأربعاء الموافق 23 الشهر الجاري ويستمر لنهاية يوم رأس السنة الميلادية يوم الجمعة الموافق الأول من كانون الثاني القادم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

السورية للاتصالات: عودة الخدمات الهاتفية لعدة مراكز في السويداء بعد انقطاعها أمس

دمشق-سانا أعلنت الشركة السورية للاتصالات عودة الخدمات الهاتفية كافة التي انقطعت أمس عن بعض المراكز …