جامعة البعث تمدد التسجيل وإضافة المقررات لطلاب التعليم المفتوح حتى الخميس المقبل

حمص-سانا

مددت جامعة البعث اليوم عمليات التسجيل والإيقاف وإضافة المقررات لطلاب التعليم المفتوح للعام الدراسي 2014-2015 حتى يوم الخميس المقبل.

من جهة ثانية قرر مجلس جامعة البعث في جلسته الحادية عشرة للعام الدراسي الحالي بتحميل المواد الدراسية إدارياً لطلاب الجامعة الجرحى في الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مؤخرا شارع الحضارة بحي عكرمة بحمص.

وشدد أعضاء المجلس على ضرورة متابعة العملية الامتحانية وإنجازها بالطريقة الأفضل من خلال معالجة شكاوى الطلاب والحد من ظاهرة الغش الامتحاني.

ولفت رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح إلى أهمية تكريم الطلاب الأوائل والمتميزين ضمن حملة  عيشها غير التي انضمت إليها وزارة التعليم العالي بمشاركة جميع مؤسساتها التعليمية من خلال تقديم مبالغ مالية تحفيزية للطلاب المتفوقين في الجامعات داعيا إلى  ضرورة الإسراع في إصدار النتائج.

وكان مجلس التعليم العالي قرر نهاية الشهر الماضي منح الطلاب العشرة الأوائل في كل اختصاص في الجامعات مكافأة مالية قدرها 15000 ليرة للعام الدراسي 2014-2015 و منح طالب الماجستير والدكتوراه في الجامعات مكافأة قدرها 25000 ليرة خلال الفترة من 2 كانون الثاني ولغاية 31 كانون الأول 2015 أما في درجة الماجستير في كليات الطب فتمنح هذه المكافأة للحائز أعلى معدل في هذه الفترة.

انظر ايضاً

تسجيل أول بحث علمي في هندسة النظم والشبكات عالمياً لمصلحة جامعة البعث

حمص-سانا تمكن الباحث معاذ عدنان المحمد الشيخ من جامعة البعث بحمص من تحقيق إنجاز أكاديمي