الشريط الإخباري

الجيش يقضي على مجموعات إرهابية تابعة لـ (جبهة النصرة) ويتقدم على اتجاه الحميرات وقيراطة بريف حماة

حماة وإدلب-سانا

خاضت وحدات من الجيش العربي السوري اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية في محيط قريتي قيراطة والحميرات بالتوازي مع ضربات مركزة على تجمعاتهم في محيط قريتي سحاب وكورة وذلك رداً على خروقاتهم المستمرة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة في محيط قريتي قيراطة والحميرات في ناحية قلعة المضيق بالريف الشمالي الغربي لحماة وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد وسط حالة من الارتباك تعيشها التنظيمات الإرهابية جراء خسائرها الكبيرة أمام تقدم وحدات الجيش.

وعلى المحور ذاته بين المراسل أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مكثفة طالت نقاطاً محصنة لإرهابيي (جبهة النصرة) في محيط قريتي سحاب وكورة في أقصى الشمال الغربي لحماة أسفرت عن تدمير منصات إطلاق صواريخ وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين.

وفي الريف الجنوبي لإدلب أشار المراسل إلى أن إرهابيي التنظيم التكفيري تكبدوا خسائر بالأفراد والآليات نتيجة ضربات ورمايات نارية دقيقة نفذتها وحدات الجيش على تجمعاتهم وتحصيناتهم ومحاور تحركهم في محيط قرية سفوهن ومدينة خان شيخون.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من الإرهابيين في قرى وبلدات النقير وترملا ومعرة حرمة ومعرزيتا وكفرسجنة وقطعت عدداً من خطوط إمدادهم في محيط مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …