الشريط الأخباري

استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة 250 برصاص الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب أكثر من 250 آخرين بجروح وحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس على المشاركين في الجمعة التاسعة والعشرين ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة تحت عنوان “انتفاضة القدس”.

ونقل مراسل سانا عن مصادر طبية فلسطينية قولها “إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السامة باتجاه الفلسطينيين المشاركين في مسيرات العودة ما أدى إلى استشهاد سبعة فلسطينيين بينما وصل عدد الإصابات إلى 252 إصابة وصلت للمستشفيات منها 154 بالرصاص الحي ومن بين الإصابات 50 طفلا و10 نساء وصحفي”.

ووصل عدد الشهداء الذين قضوا جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات العودة وكسر الحصار منذ الثلاثين من أذار الماضي إلى 205 إضافة إلى إصابة أكثر من 22 ألفا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

من جهة أخرى استشهدت مواطنة فلسطينية وأصيب زوجها إثر اعتداء عصابات المستوطنين الإسرائيليين عليهما الليلة قرب حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن المواطنة عايشة محمد طلال الرابي البالغة من العمر 47 عاما استشهدت وأصيب زوجها بجروح بعد إلقاء المستوطنين الحجارة على سيارتهما قرب حاجز زعترة.

انظر ايضاً

عشرات المصابين الفلسطينيين باعتداءات للاحتلال وسط غزة

القدس المحتلة-سانا أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرة …