الشريط الإخباري

محافظ طرطوس: تشديد الرقابة على محطات الوقود والسيارات والشاحنات وتطبيق قرارات الإغلاق للمخالفة منها

طرطوس-سانا

أكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى ضرورة تشديد الرقابة على محطات الوقود والسيارات والشاحنات وتطبيق قرارات الإغلاق للمحطات المخالفة مع التزامها بدفع الرسوم المترتبة عليها.

ودعا المحافظ خلال اجتماع لجنة المحروقات اليوم إلى تنظيم بطاقات من قبل مكتب الدور للسيارات الشاحنة مكلفا مديري التجارة الداخلية والمحروقات بالتنسيق مع عضو المكتب التنفيذي لاتحاد العمال لطباعة نموذج وتحديد حاجة كل سيارة من المحروقات.

وبين أبو سعدى أنه تم إلزام 4 محطات بتركيب البطاقة الذكية وذلك في كل من الدريكيش وجنينة رسلان ودوير رسلان وحمين حيث يتم توزيع المحروقات عليها في حال التزامها مع الحصول على طلب زيادة على مخصصاتهم مكافئة لهم على التقيد بهذه التعليمات وحرمان غير الملتزمين.

بدورها بينت مديرية التجارة الداخلية أن مادة البنزين متوفرة ولا يوجد أي إشكالات فيما لفت بقية الأعضاء إلى أهمية الاهتمام بمشتى الحلو باعتبارها مدينة سياحية وذات كثافة سكانية عالية مطالبين برفع الطلبات المخصصة لها في هذه الفترة من السنة وزيادة عمال النظافة وسيارات جمع القمامة وإصلاح سيارة الإطفاء.

ولفتت اللجنة النقابية لمكتب الشاحنات إلى أن الكمية المخصصة من المازوت لا تكفي الشاحنات وطالبت برفعها.

وكان المحافظ في آخر اجتماعات اللجنة في 19 أيار الماضي طلب من مديري التجارة الداخلية وسادكوب تطبيق معايير خاصة لمحطات الوقود المخالفة وعدم تزويدها بالمحروقات إلا بعد الانتهاء من مدة الإغلاق والتبرع لصندوق الجرحى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منظمة طلائع البعث تكرم روادها على مستوى سورية في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت منظمة طلائع البعث اليوم 103 رواد على مستوى سورية في جميع الاختصاصات العلمية …