الشريط الإخباري

فريق الساحل بكرة السلة للسيدات يواصل استعداداته للقاء الرفاع البحريني في بطولة الأندية العربية

أبو ظبي-سانا

يلتقي فريق الساحل للسيدات بكرة السلة اليوم مع فريق النصر الإماراتي في مباراة ودية تحضيرا لمواجهة الرفاع البحريني يوم الجمعة القادم في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الأولى في الدورة العربية الخامسة للأندية المقامة حاليا في إمارة الشارقة.

وأنهى الساحل تدريباته الاستعدادية لهذه المباراة بإشراف الجهاز الفني المؤلف من المدير الفني الدكتور علاء طه والمدربين زياد سابا وعلي مكي وهلا شحادة.

وقدم الساحل مستوى مقبولا في أول ظهور للأندية السورية بالبطولات العربية بعد غياب دام عشر سنوات رغم خسارته أمام حامل لقب النسخة السابقة سبورتينغ المصري بفارق 24 نقطة بواقع 66-42 نقطة بعد أن انتهت أرباع المباراة 13-11 نقطة و11-10 نقاط و24-10 نقاط و18-11 نقطة.

وخسر نادي الساحل لكرة السلة أمام سبورتينغ المصري اليوم بنتيجة 42-66 نقطة في افتتاح مشاركته ببطولة الأندية العربية التي تستضيفها الشارقة حتى الثاني عشر من الشهر الجاري.

وعدلت اللجنة المنظمة جدول مباريات مسابقة كرة السلة ليصبح الموعد الجديد للمباراة القادمة أمام الرفاع البحريني يوم الجمعة القادم الرابعة مساء بتوقيت دمشق بدلاً من الثامنة صباحا على أن يختتم مبارياته في الدور الأول السبت القادم بلقاء الفحيص الأردني.

وتضم المجموعة الأولى الى جانب فريق الساحل كلا من سبورتينغ المصري والرفاع البحريني والفحيص الأردني بينما تضم الثانية الشارقة الإماراتي والمجمع البترولي الجزائري وأمل التونسي والفتاة الكويتي وإيليت أتلتيكس السعودي.

ويتألف فريق الساحل من اللاعبات بتول أحمد ورشا سكران وعفاف عبيد وريم أبو رحال ورولا حمادي وسوسن جمال الدين وآية شما ومي عثمان ولاعبة نادي الثورة سيدرا سليمان إضافة إلى المحترفات الصربية ميليسا دابوفيتش والأميركية بريتني بيرد والكولومبية نارلين كوردبا.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

الثورة يفوز على الهلال التونسي ببطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات

تونس-سانا فاز فريق الثورة السوري على الهلال التونسي بنتيجة 72-59 نقطة في مباراته الثالثة