الشريط الإخباري

استشهاد 4 مدنيين وإصابة آخر بانفجار لغمين وعبوة ناسفة من مخلفات الإرهابيين بريف حماة الشمالي

حماة-سانا

استشهد 4 مدنيين جراء انفجار لغمين أرضيين من مخلفات إرهابيي “جبهة النصرة” في محيط بلدتي طيبة الإمام وكرناز بريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن “لغماً أرضياً من مخلفات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة انفجر في محيط بلدة كرناز بريف حماة الشمالي الغربي ما تسبب باستشهاد 3 مدنيين”.

ولفت المراسل إلى “استشهاد مدني آخر كان يقوم بحراثة أرضه جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات إرهابيي (جبهة النصرة) في محيط بلدة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي”.

إصابة شخص بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات الإرهابيين في حرستا

إلى ذلك أصيب شخص بجروح اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حرستا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لمراسلة سانا أنه أثناء دخول أحد السكان لتفقد منزله في حي دوار الثانوية بحرستا انفجر جسم غريب يرجح أن يكون عبوة ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية ما أدى إلى إصابته بجروح عدة نقل على إثرها إلى مشفى الشرطة لتلقي العلاج.

وفي السادس والعشرين من أيلول الماضي أصيب عامل في معمل للخردوات في مزارع المليحة بالغوطة الشرقية جراء انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين.

وعمدت التنظيمات الإرهابية في كل المناطق التي دخلت إليها إلى زرع كميات كبيرة من المفخخات والألغام في كل مكان بالمنازل والأثاث والطرقات والساحات والمزارع والبنى التحتية والمنشآت العامة لإيقاع أكبر عدد من الضحايا ونشر الرعب وعرقلة عودة المهجرين إلى قراهم وبلداتهم.

انظر ايضاً

استشهاد 4 مواطنين بانفجار لغمين من مخلفات التنظيمات الإرهابية بريف حماة

حماة-سانا استشهد 4 مواطنين بانفجار لغمين من مخلفات التنظيمات الإرهابية في قريتي الحويز وبيوض بريف …