الشريط الإخباري

محافظ درعا يتفقد سير العمل في مكتب رعاية شؤون ذوي الشهداء ببلدة عالقين- فيديو

درعا-سانا

أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أهمية توفير كل المستلزمات لتحسين العمل في مكاتب رعاية شؤون ذوي الشهداء داعيا إلى اعداد قاعدة بيانات وتنظيم أضابير خاصة بكل شهيد مع الخدمات المقدمة لذويه.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي حسين الرفاعي اليوم سير عمل مكتب رعاية شؤون ذوي الشهداء في مجلس بلدة عالقين حيث أشار الهنوس إلى سعي المحافظة الدائم للتخفيف على ذوي الشهداء والجرحى تقديرا لتضحياتهم في سبيل كرامة الوطن مؤكدا أن تضحيات الشهداء كانت أهم أسباب الصمود والانتصار على الإرهاب وداعميه.

بدوره اشار أمين فرع حزب البعث إلى تضحيات الشهداء وبطولات الجرحى من أجل وحدة سورية وكرامتها مؤكدا أننا مدينون للشهداء والجرحى بكرامتنا وأمننا واستقرارنا.

وبعد الجولة زار المحافظ وأمين الفرع عددا من جرحى الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي في منازلهم ببلدة عالقين وكمونة كما زار أربعة جرحى من بلدة غباغب تمت استضافتهم في عالقين.

وأعرب الجرحى عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي زادتهم إيمانا بانتصار الوطن على أعدائه مؤكدين انتصار الوطن على الإرهاب وداعميه ببطولات جيشه وتضحيات أبنائه.

ودعا الجرحى إلى تأمين بعض العقود السنوية لذويهم وتنفيذ المشاريع الخدمية العامة في مجال الكهرباء والصرف الصحي والطرق في عالقين وغباعب وزيادة مشاريع المياه في كمونة ومنشية السبيل وأبو عباءة.

وقال المحافظ بتصريح للصحفيين: الاهتمام بذوي الشهداء والجرحى وزيارتهم في منازلهم أقل ما يمكن مقابل تضحياتهم في سبيل الوطن مؤكدا أن الخدمات التي تقدم لا تعادل قطرة دم واحدة نزفت من أجسادهم في سبيل وحدة سورية.

وأضاف: إن المحافظة تدعم أسر الشهداء والجرحى بالخدمات وفق الامكانيات المتاحة وخاصة في مجال المواد الإغاثية والمحروقات اللازمة للتدفئة والتوظيف ضمن دوائر ومؤسسات الدولة حسب الموافقات من الجهات المعنية.

شارك بالجولة والزيارة مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة الدكتور عبدالحميد الرفاعي والأمين العام للمحافظة محمد خير أبوزيد ومسؤول مكتب رعاية شؤون ذوي الشهداء بالمحافظة خالد قرة ورؤساء مجالس مدن وبلدات الصنمين وعالقين وغباغب ورئيس وأعضاء شعبة الصنمين لحزب البعث.

 

انظر ايضاً

بتكليف من الرئيس الأسد والسيدة أسماء الأسد.. محافظ درعا يقدم التعازي بوفاة ممدوح العيازرة زوج الأم شهيرة فلوح

درعا-سانا بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد قدّم محافظ درعا المهندس …