الشريط الإخباري

محافظ الحسكة يطلع على واقع الأسواق مع اقتراب عيد الأضحى المبارك

الحسكة-سانا

اطلع محافظ الحسكة جايز الموسى خلال جولة ميدانية على واقع الأسواق وحركة البيع والشراء مع اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك وسير العمل في مشروع توسيع سوق الهال.

وبين الموسى ان اسعار المواد في الحد المقبول خاصة المواد الأساسية والخضار وهي متوافرة وبكميات جيدة داعيا الى تكثيف الرقابة التموينية في الأسواق والقضاء على ظاهرة المتاجرة لبعض المواد خاصة الخبز والحد من ظاهرة دخول المواشي والاغنام الى منطقة سوق الهال قرب مكبات القمامة وتطبيق اشد العقوبات بحق المخالفين.

وأكد المحافظ ضرورة الالتزام بموعد انجاز مشروع السوق التجاري بمنطقة سوق الهال على ان يكون جاهزا في مدة اقصاها تشرين الثاني القادم لما له من دور في انهاء ظاهرة الفوضى الحاصلة في السوق وتنظيم العمل واعطاء منظر جمالي للمدينة.

من جانبه بين رئيس مجلس مدينة الحسكة بسام العفين انه تم انجاز 93 محلا تجاريا من اصل 111 محلا ضمن مشروع سوق الهال وسيتم استكمال البقية خلال الفترة القريبة القادمة مشيرا الى اهمية المشروع كونه سيتضمن العديد من المحال التجارية ويؤءمن العديد من فرص العمل إضافة إلى الناحية الجمالية للمنطقة.

ولفت العفين الى ان المجلس يقوم بشكل يومي بترحيل كميات كبيرة من القمامة من مركز المدينة باتجاه مكب القمامة ليقوم متعهد بنقلها إلى خارج المدينة موضحا أن العمل يجري بشكل مقبول حاليا في ظل نقص عدد الآليات التابعة للمجلس وتعرضها للسرقة في اوقات سابقة من قبل المجموعات الإرهابية.

شارك في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي الدكتور عيسى حنجر وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ الحسكة: رجال الدين ساهموا في دحض الأفكار التكفيرية

الحسكة-سانا أكد محافظ الحسكة جايز الموسى أهمية العيش المشترك بين جميع مكونات المجتمع في سورية …