بمشاركة أكثر من مئة شركة.. افتتاح مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” في صالة الجلاء الرياضية بالمزة

دمشق-سانا

افتتح مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية بالمزة مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بمشاركة اكثر من مئة شركة صناعية من بينها 12 شركة من القطاع العام الصناعي.

وتعرض الشركات المشاركة في المهرجان في أجنحتها عشرات الأصناف من المنتجات الغذائية والنسيجية والألبسة والمنظفات والعطورات بعروض وحسومات تصل إلى 50 بالمئة من أسعار بعضها.

واعتبر رئيس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أن هذه الدورة الجديدة من المهرجان والتي تستمر حتى الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك تعد الأفضل من حيث تقديم العروض والحسومات التي تقدمها الشركات بمناسبة شهر الصوم لافتا إلى حرص إدارة الغرفة على أن تكون العروض حقيقية ومعلنة بشكل واضح في أماكن بارزة في الأجنحة وأكد الدبس أهمية أن يلمس زوار المهرجان فروقا واضحة بين أسعار المنتجات المعروضة في المهرجان وبين أسعار نفس المنتجات في الأسواق وأن يحققوا الفائدة المرجوة وذلك دعما للمستهلكين في ظل الظروف الراهنة.

من جهته بين عضو مكتب الغرفة طلال قلعه جي أن استمرار الغرفة في تنظيم هذا المهرجان للعام للثالث يؤكد الحرص على تقديم منتجات للمستهلكين بأسعار منخفضة إلى جانب ما يقدم في المهرجان من هدايا وعروض مغرية مع استمرار الغرفة بتقديم الليرات الذهبية عبر السحوبات على قسائم الشراء وتقديم قسائم لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

انطلاق مهرجان التسوق الشهري العائلي (صنع في سورية) في مدينتي جبلة واللاذقية

اللاذقية-سانا افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي اليوم مهرجان التسوق الشهري …