وحدات من الجيش العربي السوري تدمر عربة مفخخة لإرهابيي “داعش” بريف حمص وتقضي على مجموعة إرهابية بريف اللاذقية الشمالي

محافظات-سانا

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سلسلة رمايات نارية دقيقة ضد مواقع وتحركات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حمص أن “الرمايات النارية تركزت في محيط الكتيبة المهجورة بمنطقة التيفور وفي قرية شريفة في الريف الشرقي لمدينة حمص”.

ولفت المراسل إلى أن “الرمايات اسفرت عن تدمير عربة مفخخة لإرهابيي داعش في محيط الكتيبة المهجورة إضافة الى القضاء على عدد من الإرهابيين”.

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر قبل يومين عربات مزودة برشاشات وأوقع قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي “داعش” في منطقة الباردة وقريتى رحوم وعنق الهوى ومنطقة وادى النعيمة بريف حمص.

القضاء على مجموعة إرهابية وتدمير ما بحوزتها من أسلحة وعتاد في ريف اللاذقية الشمالي

وقضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي ودمرت ما بحوزتها من أسلحة وعتاد في ريف اللاذقية الشمالي.

وأكد مصدر عسكري لـ سانا أن “وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة ضد تحركات مجموعة إرهابية في محيط قرية برج الحياة بريف اللاذقية الشمالي ما أسفر عن القضاء على كامل المجموعة الإرهابية وتدمير ما بحوزتها من أسلحة وعتاد”.

وأغار سلاح الجو أمس الأول على تجمعات الإرهابيين فى جبل كفر سندو والنقطة 1154 وقريتى عين البيضة والتفاحية فى ريف اللاذقية الشمالي “ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم”.

وحدات من الجيش تدمر مقرا لإرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر لهم مربض هاون بريف درعا الشرقي

في ريف درعا الشرقي نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا عمليات ورمايات مركزة على تجمعات وتحصينات المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة المدعوم من كيان العدو الإسرائيلي.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش دمرت مربض راجمة صواريخ لإرهابيي “جبهة النصرة” غرب جسر صيدا “نحو 10كلم” شرق درعا ومقر قيادة بمن فيه من مسلحين في بلدة النعيمة بريف درعا الشرقي.

ودمرت وحدات من الجيش أمس “مستودعات ذخيرة ووقود وعددا من الآليات للمجموعات الإرهابية وقضت على أعداد منهم في ضربات مركزة على تحصيناتهم في حيي درعا البلد ومخيم النازحين وشرق الكتيبة المهجورة وقرية اليادودة” التي تقع غرب مدينة درعا بنحو5 كم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …