الشريط الإخباري

استشهاد شخصين وإصابة 39 آخرين جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف والرصاص على أحياء بحلب ودرعا

محافظات-سانا

استشهد عامل وأصيب 6 آخرون من عمال مخبز الحمدانية الآلي بحلب جراء استهدافه بقذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية.

وذكر مصدر في محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا أن قذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية مساء اليوم سقطت على مخبز الحمدانية الآلي ما “أدى إلى استشهاد أحد العمال وإصابة 6 آخرين بجروح حالة أحدهم خطيرة” مشيرا إلى أن الاعتداء “خلف أضرارا مادية بالمخبز”.
من جهته أفاد مدير فرع مخابز حلب بمعاودة مخبز الحمدانية الآلي العمل والإنتاج رغم الأضرار المادية التي ألحقت به جراء الاعتداء الإرهابي حرصا على توفير الخبز للمواطنين.

واستشهد طفل وأصيب 25 شخصا آخرين في وقت سابق اليوم بجروح متفاوتة الخطورة جراء استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والرصاص أحياء سكنية في مدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا “باستشهاد طفل وإصابة 20 شخصاً آخرين بجروح نتيجة قذائف صاروخية اطلقتها المجموعات الارهابية على حي الحمدانية في المدينة”.

وكان المصدر قال في وقت سابق اليوم أن المجموعات الإرهابية “أطلقت بعد ظهر اليوم عددا من القذائف الصاروخية واستهدفت برصاص القنص أحياء الحمدانية والمشارقة وصلاح الدين والراموسة في المدينة”.

وأشار المصدر إلى أن “الاعتداءات الإرهابية أدت إلى إصابة 5 أشخاص بجروح بينهم طفل حالته خطيرة”.

وفي وقت لاحق أفاد مصدر في محافظة حلب لمراسل سانا بأن المجموعات الإرهابية استهدفت مخبز الحمدانية الآلي بقذيفة صاروخية ما أدى لاستشهاد أحد العمال وإصابة 6 آخرين بجروح حالة أحدهم خطرة وإلحاق أضرار مادية بالمخبز.

واستشهد أمس 7 أشخاص وأصيب 41 آخرون بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المرتبطة بنظامى أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي بالقذائف الصاروخية ورصاص القناصة على أحياء سكنية أحياء الجميلية والحمدانية والراموسة والشيخ مقصود السكنية فى مدينة حلب.

إصابة 8 أشخاص بجروح بينهم طفل جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف والرصاص على أحياء سكنية في مدينة درعا

كما أصيب 8 أشخاص بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والرصاص على أحياء المحطة والسحاري وشمال الخط والمطار السكنية في مدينة درعا.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة درعا في تصريح لمراسلة سانا بأن الاعتداءات الإرهابية المستمرة بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص على أحياء المحطة والسحاري وشمال الخط والمطار السكنية في مدينة درعا “تسببت بإصابة 7 أشخاص بينهم طفل بحالة حرجة وأضرار مادية كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة”.

وأصيب في وقت سابق شخص بجروح بسبب سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حيى السحارى والمطار.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وعدد من القرى والبلدات المجاورة لمدينة درعا مجموعات إرهابية تكفيرية تقوم بتهريب السلاح عبر الحدود الأردنية القريبة بنحو 13 كم.

وتستهدف المناطق المجاورة بالقذائف والأسلحة الرشاشة في محاولة يائسة للضغط على الأهالي والنيل من مواقفهم الداعمة للجيش والقوات المسلحة في حربه على الإرهاب التكفيري.

وكان استشهد شخص وأصيب 12 آخرون بجروح يوم الأحد الماضي جراء استهداف التنظيمات الإرهابية بقذائف صاروخية وهاون أحياء سكنية في مدينتي درعا وإزرع وتجمعا لمئات المواطنين فى بلدة موثبين بريف درعا الشمالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد 6 أطفال وإصابة 24 شخصاً جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على أحياء بحلب ودمشق وريفي حمص وإدلب

حلب-سانا استهدفت التنظيمات الإرهابية ظهر اليوم بعدد من القذائف الصاروخية المدرسة الوطنية في حي الشهباء …