الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد عددا من التشكيلات والوحدات العسكرية العاملة في حلب-فيديو

حلب-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد فيها عددا من التشكيلات والوحدات العاملة في مزارع الملاح وبني زيد والخالدية بحلب وريفها.

والتقى العماد أيوب خلال جولته المقاتلين ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وتضحياتهم في مواجهة التنظيمات الإرهابية التي عاثت فسادا وتخريبا في كل مكان دنسته من أرض الوطن.000

واستمع أيوب من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام القتالية التي تنفذها قواتنا العاملة في حلب ومراحل تنفيذ العمليات العسكرية والنجاحات التي تحققت على أيدي رجال قواتنا المسلحة الباسلة ومجموعات الدفاع الشعبية والقوى الرديفة ضد الإرهابيين.

واطلع أيوب على حجم التخريب الذي خلفته المجموعات الإرهابية في المناطق التي كانت تسيطر عليها وزود القادة بتوجيهاته لتوفير كل متطلبات الصمود وتحقيق المزيد من الانتصارات وتأمين الاحتياجات الضرورية لأهلنا في حلب.

وفي ختام جولته أكد أيوب أن الجيش العربي السوري “مصمم على مواصلة تنفيذ مهامه تجسيدا لواجباته الوطنية والدستورية في حماية الوطن وتوفير كل متطلبات الأمن والأمان للشعب السوري وإعادة الأمن والاستقرار إلى أرض سورية الطاهرة وتخليصها من رجس الإرهاب وآثامه”.1

ونوه رئيس هيئة الأركان بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتحلى بها أبطال الجيش العربي السوري وبإرادتهم الصلبة وعزيمتهم التي لا تلين في تحقيق النصر مهما كلف ذلك من تضحيات.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون أبناء سورية البررة الذين يبذلون كل غال ونفيس كرمى لتضحيات الشهداء والجرحى وبطولاتهم وكرمى لأبناء الوطن الذين ينتظرون في كل ساعة بزوغ فجر الانتصار على العدوان.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العماد أيوب يتفقد عددا من التشكيلات والوحدات العسكرية العاملة في حلب