استمرار توافد المعزين بوفاة الشيخ خليفة بن زايد في سفارة الإمارات بدمشق

دمشق-سانا

لليوم الثالث على التوالي واصلت الوفود الرسمية والشعبية حضورها إلى السفارة الإماراتية بدمشق لتقديم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم واجب العزاء الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال يرافقه عضوا القيادة المركزية للحزب الدكتور مهدي دخل الله والدكتور محسن بلال.

كما قدم واجب العزاء محافظ دمشق المهندس عادل العلبي على رأس وفد من المحافظة وبعض رجال الدين المسيحي وسماحة شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في السويداء يوسف جربوع يرافقه الشيخ محمود الحناوي والسفير الدكتور غسان عبيد مدير إدارة المراسم في وزارة الخارجية وشيوخ ووجهاء عشائر ووفود شعبية ورؤساء نقابات واتحادات مهنية ورجال أعمال وعدد من الشخصيات السياسية والحزبية ومن أعضاء مجلس الشعب وسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية في سورية.

وكان في استقبال المشاركين بواجب العزاء القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق عبد الحكيم النعيمي وعدد من دبلوماسيي السفارة.

وكان نائب رئيس مجلس الشعب محمد أكرم العجلاني يرافقه عدد من أعضاء المجلس وعدد من الشخصيات الرسمية وشيوخ عشائر ووفود شعبية وشخصيات دينية ورجال أعمال قدموا أمس واجب العزاء في السفارة الإماراتية بدمشق.

ريم حشمه

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency