الشريط الإخباري

احتفالاً بعيدي الميلاد ورأس السنة… كرنفال نويل الخامس في بلدة المزينة بريف حمص الغربي

حمص-سانا

بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية نظمت مجموعة من شباب بلدة المزينة في ريف حمص الغربي مساء اليوم (كرنفال نويل الخامس) للسنة الخامسة على التوالي.

وجال الكرنفال أحياء البلدة بمشاركة عدد كبير من المتطوعين الذين يرتدون لباس بابا نويل المحبب لقلوب الاطفال ووسط حضور شعبي ناشراً البهجة والفرح في قلوب الأهالي من خلال المعزوفات والألحان الميلادية وتوزيع الهدايا على الأطفال.

وأشار الشاب هاني عبود أحد منظمي الكرنفال إلى أن الفعالية التي تنظم للسنة الخامسة على التوالي تهدف الى ادخال البهجة والسرور لقلوب الناس إضافة إلى تجسيد فكرة العطاء دون مقابل وأن يشعر الأطفال بالاهتمام والمحبة والعطاء موضحاً أنه تم خلال الكرنفال التقيد بارتداء الكمامات من قبل المتطوعين الذين يجسدون شخصية (بابا نويل) وإرفاق كل هدية تقدم للأطفال بكمامة وذلك لتشجيع الجميع على الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

من جهته بين الشاب سري إبراهيم من المنظمين للكرنفال أن الكرنفال الذي ينظمه شباب بلدة المزينة للسنة الخامسة على التوالي تم خلاله توزيع نحو ألف وخمسمئة هدية على الأطفال من مختلف الأعمار مؤكداً أن الفعالية تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال ونشر البهجة والمحبة بين الناس خلال الأعياد.

وعبر عدد من المتطوعين الشباب المشاركين في الكرنفال عن سعادتهم بهذه الفعالية معربين عن أمانيهم للعام الجديد بأن يعم السلام ربوع سورية.

صبا خيربك

انظر ايضاً

قداس إلهي في الكاتدرائية المريمية بدمشق بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية

دمشق-سانا أقيم قداس إلهي في الكاتدرائية المريمية بدمشق صباح اليوم، بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية، …