الشريط الأخباري

لبنانيون:صمود سورية بمواجهة الإرهاب أثمر انتصاراً لقوى المقاومة

بيروت-سانا

أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان فارس سعد أن خيار الصمود والثبات الذي اتخذته سورية بمواجهة الحرب الإرهابية الكونية أثمر انتصارا لكل دول وقوى المقاومة في المنطقة.

ونوه سعد خلال لقائه اليوم المعاون البطريركي لبطركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس المطران لوقا الخوري بالتضحيات التي قدمها الشعب السوري وجيشه معتبرا أن ما حققته سورية من إنجازات وانتصارات على الإرهاب ومشغليه تعجز عن تحقيقه أكبر جيوش العالم.

بدوره أكد المطران لوقا أن سورية اتخذت خيارا بالصمود والمواجهة وقد انتصر هذا الخيار على المخطط التفتيتي الإرهابي.

من جانبه أكد رئيس حركة الإصلاح والوحدة في لبنان الشيخ ماهر عبد الرزاق أن انتصارات الجيش العربي السوري وتضحياته في الحرب على الإرهاب ترسم معالم جديدة في المنطقة.

وأوضح عبد الرزاق في تصريح بعد لقائه على رأس وفد من الحركة أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن الجيش العربي السوري يحارب الإرهاب نيابة عن كل العرب وبانتصاراته سقط المخطط الأميركي التركي الصهيوني الإرهابي الذي يستهدف المنطقة برمتها.

وشدد عبد الرزاق على التمسك بالمقاومة وبثوابت ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة مشيرا إلى أنه بهذه المعادلة استطاع لبنان أن يحقق انتصارات كبيرة على العدو الصهيوني.

انظر ايضاً

لبنانيون: المقاومة سترد على أي اعتداء إسرائيلي

بيروت-سانا أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين أن المقاومة سترد على …